اليوم العروبة بمعنويات مرتفعة في مواجهة حساسة أمام كاظمة الكويتي


الكويت/الثورة/ يحيى الحلالي –
مدرب العروبة: سنعمل على استغلال سلبيات كاظمة وفريقنا أثبت جدارته
مدرب كاظمة: مواجهتنا أمام العروبة ستكون قوية جداٍ
معاذ: نطمح للخروج بنتيجة إيجابية
طلال: العروبة ليس بالفريق السهل

ü .. يخوض فريق العروبة في السادسة وخمسة وأربعين دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة وحساسة أمام فريق كاظمة الكويتي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012م حيث تقام المباراة على إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في مستهل مباريات الإياب وتكتسب المباراة أهمية خاصة للفريقين كونها ستحدد ملامح المنافسة على صدارة المجموعة.
العروبة يدخل اللقاء بهدف تعويض خسارته السابقة من كاظمة بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي والتي كان فيها لقرارات الحكم النصيب الأوفر في تحويل مجراها لصالح كاظمة بعد أن كان العروبة هو المتقدم حين احتسب الحكم الأوزبكي ضربة جزاء ظالمة حولت مسار المباراة كما أن العروبة يمني النفس بالعودة للمنافسة بالفوز في لقاء اليوم وتسود فريق العروبة أجواء معنوية مرتفعة وحماس كبير من أجل تقديم مستوى مشرف يليق بالنادي وبكرة القدم اليمنية وبهدف الخروج بنتيجة إيجابية تأتي استمراراٍ للمستوى الطيب الذي قدمه الصاعق في مشاركته الآسيوية الأولى والتي كسب فيها أربع نقاط من ثلاث جولات بعد أن حقق الفوز على الفريق الهندي أيست بنغال وتعادل مع أربيل العراقي بهدفين لمثلهما.
أما كاظمة فيدخل اللقاء وعيناه ترنوان للفوز كونه يسعى لتثبيت صدارته في قمة المجموعة وليقترب من التأهل إلى دور الستة عشر ومن هنا فإن للقاء نكهة خاصة ستكون السمة الغالبة على مجريات اللقاء الذي يعد الأقوى في المجموعة على اعتبار أن الفريق العراقي سيستضيف اليوم أيضاٍ الفريق الهندي في أربيل مما يجعل مهمته سهلة.
ويتصدر فريق كاظمة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وله ستة أهداف وعليه هدفان فيما يأتي فريق أربيل ثانياٍ برصيد خمس نقاط وله خمسة أهداف وعليه ثلاثة أهدف أما فريق العروبة فيحتل المركز الثالث بأربع نقاط وله أربعة أهداف وعليه مثله تماماٍ فيما يتذيل الفريق الهندي الترتيب بدون نقاط.
الاجتماع الفني
وكان قد عقد ظهر أمس الاجتماع الفني للمباراة الذي حضره مراقب المباراة وطاقم التحكيم وكذا مديرو الفريقين والذي تمت خلاله مناقشة كافة القضايا الفنية المتعلقة بسير المباراة من كافة نواحيها التنظيمية والإدارية والأمنية والطبية وغيرها وتم في الاجتماع إقرار زي الفريقين حيث سيلعب العروبة بزيه الاحتياطي المكون من الفنيلة البيضاء والشورت العنابي والجوارب العنابية فيما سيلعب كاظمة بزيه الرسمي المكون بأكمله من اللون البرتقالي.
النفيعي: الروح المعنوية مرتفعة والمباراة ستكون أفضل من السابقة
كما عقد أمس بمقر نادي كاظمة المؤتمر الصحفي والذي أكد فيها مدرب فريق الصاعق الوطني محمد صالح النفيعي على أن هذه المباراة ستختلف تماماٍ عن لقاء الذهاب بين الفريقين موضحاٍ أن الجميع يبحث في هذا اللقاء عن الفوز الذي سيسعى العروبة لتحقيقه كونه الخيار الأفضل له ليواصل عروضه الجيدة والمنافسة على صدارة المجموعة مشيراٍ إلى أن الجهاز الفني كون صورة كاملة عن فريق كاظمة وتعرف على نقاطه الإيجابية والسلبية من خلال المباراة السابقة مما سيجعل الحسابات تتغير في لقاء اليوم منوهاٍ بأن فريق كاظمة في المواجهة الماضية كان الأفضل في الشوط الثاني من الناحية الهجومية فيما أن أبرز سلبياته تتمثل في وجود فراغات في خط الدفاع سيعمل على استغلالها من أجل الخروج بنتيجة طيبة.
وعن المنافسة على صدارة المجموعة قال النفيعي: سنظل متمسكين بحقنا في المنافسة حتى آخر مباراة في البطولة وهذا حق مشروع خاصة أن فريقنا أثبت قدراته على اللعب خارج أرضه وبعيداٍ عن جماهيره وبشكل إيجابي وفي المباراة السابقة أمام كاظمة كنا الأفضل وتقدمنا ولكن ضربة الجزاء غيرت مجرى اللقاء ولو لم تحتسب ضربة الجزاء لكنا ظفرنا بالنقاط الثلاث.
واختتم النفيعي حديثه بالإشارة إلى أن هناك عدداٍ من الإصابات في الفريق التي غيبت عدداٍ من لاعبيه متطرقاٍ إلى أن الروح المعنوية لدى لاعبيه مرتفعة والحماس كبير وأفضل من اللقاء السابق وبإذن الله تعالى تكون المواجهة أفضل من السابقة ويحقق فيها العروبة المأمول والذي ينتظره منه الجميع.
ماتشالا: المباراة أكثر صعوبة وحماساٍ
من جهته أكد مدرب فريق كاظمة التشيكي ميلان ماتشالا على أن الفريق سيدخل مواجهة اليوم من أجل خطف النقاط الثلاث ليثبت صدارته للمجموعة معتبراٍ أن المباراة ستكون أكثر صعوبة من سابقتها وأكثر حماساٍ وندية من الفريقين وأن الفريق الكظماوي استعد للقاء من خلال مباراته أمام فريق العربي في الدوري الكويتي التي أقيمت يوم السبت الماضي مشيراٍ إلى أن فريقه أيضاٍ يعاني من عدد من الإصابات التي تجعل صفوفه غير مكتملة ولكن لاعبيه الآخرين بإمكانهم تغطية النقص بشكل جيد.
وعن توقعاته للقاء قال: أتوقع أن تكون مواجهتنا أمام العروبة قوية جداٍ ويجب علينا أن نجتهد ونقدم كل ما لدينا لنحل أولاٍ في المجموعة ولنلعب في أرضنا في دور الستة عشر وبالنسبة لمشكلة طريقة اللعب الخاصة بفريقنا فمشكلتنا لا تكمن في عدد المهاجمين الذين نلعب بهم وإنما تكمن في تمويل المهاجمين بالكرات ولذا سنعمل على إرجاع التركيز على خط الوسط من أجل تمويل المهاجمين بالكرات كون هذه الطريقة قد تؤتي ثمارها.
معاذ: نطمح للخروج بنتيجة إيجابية
وأوضح كابتن فريق العروبة الحارس معاذ عبدالخالق أن الهدف يتركز على تقديم المستوى المشرف واللائق والذي بدوره ينعكس على النتيجة منوها بأن معنويات الفريق عالية جداٍ وحماسهم كبير ويبدون إصراراٍ رائعاٍ من أجل خطف نتيجة إيجابية تسعد الجماهير والمتابعين متطرقاٍ إلى أن فريق العروبة يعمل كسلسلة متكاملة إدارياٍ وفنياٍ ولاعبين وأن الجميع مكمل لبعض مما يكسب الفريق الروح المعنوية العالية مختتماٍ حديثه بالإشارة إلى أن الطموحات كبيرة والهدف هو التمثيل الطيب لكرة القدم اليمنية والنادي وعكس الصورة السلبية التي ارتسمت عن الفرق اليمنية في المشاركات الخارجية.
طلال: العروبة ليس بالفريق السهل
وأكد لاعب فريق كاظمة طلال الفاضل على أن فريق العروبة ليس بالفريق السهل وأنه يلعب كرة متطورة ورائعة وجميلة مما يجعله خصماٍ ونداٍ قوياٍ ينافس في المجموعة مشيراٍ إلى أن فريقه يطمح لتأكيد صدارته من هذه المباراة حتى يضمن أن يخوض مباراة دور الستة عشر على أرضه.
طاقم تحكيم سنغافوري سيرلانكي
ويدير المباراة طاقم تحكيم من سنغافورة وسريلانكا حيث يدير المباراة في الساحة السنغافوري سوكبير سينغ فيما يساعده مواطناه تانغ يو مون وليم كوك هينغ ورابعاٍ السريلانكي شيرلي باسناياك فيما يراقب المباراة الإيراني اوميد جمالي.

قد يعجبك ايضا