وزيرا التعليم العالي و التربية والتعليم يدشنان حملة النظافة بمديرية صنعاء القديمة

 - دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور يحيى الشعيبي ومعه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول اليوم بمديرية صنعاء القديمة المرحلة الثالثة لحملة النظافة
الثورة نت –
دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور يحيى الشعيبي ومعه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول اليوم بمديرية صنعاء القديمة المرحلة الثالثة لحملة النظافة التي ينظمها المجلس المحلي و مكتب التربية بالأمانة وبالتعاون مع مركز التوعية البيئية .

تهدف الحملة التي يشارك فيها طلاب مدارس المديرية وعمال النظافة والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية إلى إزالة المخلفات وتراكمات القمامة من الأحياء والشوارع والمدارس و رفع مستوى وعي المواطنين بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة .
وفي التدشين أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مجاهد الغيل ضرورة رفع المخلفات وتراكمات القمامة من اجل نظافة مدينة صنعاء القديمة التاريخية باعتباره عمل وطني.

وأشار إلى ان الحملة يشارك فيها طلاب مدارس المديرية حيث تم توزيع كل مدرسة على ثمانية قطاعات يشمل كل قطاع عدة حارات .. لافتا إلى ان الحملة تمثل رسالة للمواطنين والباعة المتجولين خصوصا في أسواق صنعاء القديمة ليتحمل كل منهم مسؤوليته إظهار المدينة بمظهر يليق بها .
من جانبه اشار مدير عام مكتب التربية بالأمانة محمد الفضلي إلى أهمية الحملة التي ينفذها المجلس المحلي بمديرية صنعاء القديمة ومكتب التربية .. مبينا أن الهدف من مشاركة طلاب المدارس في هذه الحملة الواسعة التي تشمل كل مديريات الأمانة هو عكس السلوك الحضاري لأبناء المديرية .

حضر تدشين الحملة عدد من مسئولي مديرية صنعاء القديمة وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة.

سبأ

قد يعجبك ايضا