أمانة العاصمة تساعد جرحى اللجان الشعبية من لودر

صنعاء /سبأ –
قدمت أمانة العاصمة أمس مساعدات مالية عاجلة لنحو 38 من الجرحى والمرضى المنتمين للجان الشعبية القادمين من مديرية لودر محافظة أبين وذلك تقديرا◌ٍ لدورهم الكبير في الدفاع عن الوطن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.
وأوضح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان لدى زيارته الجرحى والمرضى بالمستشفى العسكري العام بصنعاء أن محلي الأمانة وهيئته الإدارية ومكاتبه التنفيذية وجميع القطاعات تساند وتدعم اللجان الشعبية في أبين لمواجهة العصابة الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
وقال لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) ” إننا اليوم نكرم إخواننا الجرحى المصابين والمرضى الذي لهم مواقف شجاعة وبطولية ضد أعداء الوطن ورفع معنويات المقاتلين الإبطال كأقل تقدير لهم لتجاوز محنتهم والتخفيف من معاناتهم”.. معبرا عن أمانيه بالشفاء العاجل لجميع المصابين والجرحى.
من جانبه أوضح نائب مدير عام المستشفى العسكري العام للشئون الطبية الدكتور صادق الجبري أن المستشفى يستقبل كافة الحالات من مختلف مناطق الجمهورية مدنيين كانوا أو عسكريين وتقديم الخدمات الطبية اللازمة .. مشيرا◌ٍ إلى أن الكادر الطبي يقوم بملاحظة الجرحى والواصلين ومتابعتهم في المراحل ما بعد إجراء العملية وإجراء اللازم لهم.
وكان أمين عام المجلس المحلي بالأمانة جمعان قد وجه خلال زيارته الجهات المعنية بالمرور والأشغال العامة إلى تخصيص وحجز المساحة المقابلة للبوابة الرئيسية للمستشفى كموقف خاص له وذلك نظرا◌ٍ لما تقتضية المصلحة العامة في تسهيل حركة سيارات الإسعاف من وإلى المستشفى.
رافقه خلال الزيارة الوكيل المساعد لأمانة العاصمة محمد الوحيشي.

قد يعجبك ايضا