باسندوة يصل إلى أبوظبي

الثورة –
وصل رئىس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة والوفد المرافق له مساء أمس إلى أبوظبي في مستهل زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة يلتقي خلالها بقادة دولة الإمارات ويبحث معهم المستجدات على الساحة اليمنية والأوضاع في المنطقة.
وكان رئيس الوزراء قد غادر نقرة في وقت سابق مختتما زيارة لتركيا استمرت أيام أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين الأتراك تناولت تعزيز التعاون في مختلف المجالات¡ كما شارك باسندوة في ملتقى الحضارات والمؤتمر الدولي حول الصومال بمدينة اسطنبول.
وكان باسندوة قد استكمل أمس قبل مغادرته تركيا زيارة الجرحى والمصابين اليمنيين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات التركية.
وأعرب باسندوة عن شكره للحكومة التركية على رعايتها واستضافتها الكريمة لجرحى الأحداث المؤسفة في اليمن العام الماضي.
كما أعرب باسندوة لدى لقائه بمدراء هذه المستشفيات والأطباء والعاملين فيها عن تقديره العالي والكبير لما يبذلونه من جهود ويقدمونه من خدمات للجرحى والمصابين اليمنيين.. منوها بمستوى التقدم الكبير للخدمات الطبية في جمهورية تركيا في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها بقيادة رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان.
وأشاد رئيس الوزراء بمستوى العلاقات اليمنية التركية والحرص المشترك على ترسيخها وتطويرها في كافة المجالات.. منوها بنتائج لقاءاته المثمرة مع القيادة التركية خلال هذه الزيارة¡ وأثرها في إرساء أفق جديدة لمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
واستمع الأخ باسندوة من الجرحى والمصابين إلى شرح عن أحوالهم الصحية وما تلقوه من خدمات طبية وعلاجية ساهمت بشكل كبير في تحسن حالتهم وما يحظون به من رعاية متميزة في المستشفيات التركية.. مثمنين زيارة رئيس الوزراء وحرصه على الاطمئنان على أحوالهم.
وجدد الأخ رئيس الوزراء التأكيد على أن الجرحى والمصابين سيحظون بكافة أشكال العناية حتى يتماثلوا للشفاء الكامل¡ إضافة إلى رعاية أسر الشهداء.. معبرا عن تقديره الكبير للتضحيات التي قدمها الشعب اليمني وفي المقدمة الشباب من أجل إحداث التغيير المنشود.
رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد العنسي ووزيرة الدولة لشئون مجلس الوزراء جوهرة حمود ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء حسن شرف الدين وسفير اليمن لدى تركيا عبدالقوي الارياني ومساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي سيف النعيمي والسفير التركي لدى اليمن فضلي تشورمان.

قد يعجبك ايضا