المواطنون يطالبون أجهزة الأمن بالقبض على أفراد العصابة ومحاكمتهم

تعز / سلطان مغلس –
لقيت امرأة في الخمسينيات من العمر تدعى يمن محمد عقلان مصرعها وأصيب نجلها عيسى عبده محمد والبالغ من العمر 26 عاما أمس في منطقة الأمجود مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز .
وقالت مصادر لـ«الثورة» أن الجناة عصابة مسلحة تقوم بعلميات نهب وسرقة وترويع المواطنين ومحاولة ابتزازهم وفرض جبايات عليهم بالقوة¡ وأشارت إلى أن القتيلة “يمن” لقيت حتفها على يد أحد أفراد العصابة أثناء شجار حدث بين ابنها وأحد أفراد العصابة بسبب شهادة ابنها على العصابة بإحدى الجرائم السابقة التي ارتكبتها بحق المواطنين.
وفي تصريح لـ«الثورة» قال مدير عام مديرية شرعب السلام العميد علي الشعز بأن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتعقب الجناة وملاحقتهم للقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم العادل¡ منوها بأن الأوضاع التي مر بها البلد في الفترة الماضية ساعدت في انتشار مثل هذه العصابات وفتح المجال أمام ضعفاء النفوس لاستغلال هذه الأوضاع والعمل على إقلاق الأمن والسكينة العامة للمجتمع.
وأردف بالقول : لن نسمح لأي كان أن يقلق الأمن أو يعرض حياة الناس والسكينة العامة للخطر مهما كانت التضحيات فنحن لم نوجد أصلا إلا لحماية الناس وإيجاد الأمن والاستقرار.
إلى ذلك ما يزال أهالي الشهيد صلاح السامعي يحتجون في تعز متنقلين بين ادارة الأمن ومبنى ديوان المحافظة للمطالبة بقاتل ابنهم “صلاح ” المدعو عبد الرحمن الأشبط .
وقال أحد أقرباء المقتول بأن الجاني أقدم على جريمته في أحد أسواق القات بمدينة تعز وفر هاربا دون أن تتمكن الأجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه .
مطالبين محافظ المحافظة ووزير الداخلية وقيادة الأجهزة الأمنية بتعز التحرك بشكل جدي لإلقاء القبض على القاتل وإنزال حكم السماء عليه.

قد يعجبك ايضا