وكيل وزارة الداخلية يحضر حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن المركزي بعدن

عدن/سبأ –
حضر وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية العميد محمد الزلب أمس حفل تخرج دفعة المستجدين من قوات الأمن المركزي في معسكر ردفان قيادة الأمن المركزي بمحافظة عدن.
وخلال الحفل ألقى العميد الزلب كلمة نقل في مستهلها تحيات وزير الداخلية.. مؤكدا◌ٍ على ضرورة الانضباط واليقظة وتنفيذ المهام في مواجهة الأحداث والمستجدات لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة عدن.
فيما أشاد وكيل جهاز الأمن السياسي بمحافظات عدن لحج¡ أبين اللواء ناصر منصور هادي بجهود أفراد الأمن المركزي في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.. مشيرا◌ٍ إلى أهمية ان يتحلى أفراد الأمن المركزي باليقظة والانضباط.
وكان قائد الأمن المركزي بعدن العقيد عبدالحافظ السقاف قد ألقى كلمة أكد خلالها استعداد منتسبي الفرع في تنفيذ المهام الأمنية وفقا لما يمليه الواجب الوطني.
حضر الحفل مدير امن محافظة عدن اللواء صادق حيد.
عقب ذلك قام وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية ومعه مدير امن عدن بجولة تفقدية لمستشفى النصر التقى خلالها بمدير المستشفى والكادر الطبي واستمع منهم إلى الخدمات التي يقدمها المستشفى لمنتسبي وزارة الداخلية والصعوبات التي يواجهونها خلال عملهم.
وبهذا الصدد أبدى العميد الزلب استعداده تذليل كافة الصعوبات وإتاحة الإمكانيات للمستشفى للقيام بدوره في خدمة الضباط والأفراد وعائلاتهم في كل من محافظات عدن وأبين ولحج والضالع.
وفي ذات السياق قام وكيل وزارة الداخلية يرافقه مدير الأمن ونائب رئيس مصلحة السجون بزيارة إلى السجن المركزي تفقد خلالها سير أعمال الترميم وإعادة جاهزية السجن والقوى البشرية المكلفة بتأمينه.
وأكد خلال زيارته استعداده الكامل لتقديم الدعم والإمكانيات اللازمة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل في السجن المركزي وبصورة عاجلة.

قد يعجبك ايضا