الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على منطقة باتيس ومصنع 7 أكتوبر قرب جعار

أبين/سبأ –
ü .. أكد قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن سالم علي قطن أن أبطال الوحدات العسكرية بمحور الحرور جعار محافظة أبين ومعهم اللجان الشعبية طهروا منطقة باتيس ومصنع 7 أكتوبر من عناصر تنظيم القاعدة.
وقال اللواء قطن :” إن الوحدات العسكرية استعادت خلال تطهيرها منطقة باتيس عددا◌ٍ من الآليات والأسلحة المنهوبة وكميات كبيرة من الذخائر كانت بحوزة الارهابيين¡ وتستعد للقيام بعملية تمشيط ومطاردتهم باتجاه مدينة شقرة “.. مبينا أن تلك الانتصارات جاءت بعد معارك بطولية وحاسمة خاضها أبطال الوحدات العسكرية بمساندة اللجان الشعبية وجهوا خلالها ضربات خاطفة وموجعة لعناصر الإرهاب والشر وألحقوا بهم خسائر فادحة.
وأضاف:” إن أبطال الوحدات العسكرية واللجان الشعبية قاموا بمطاردة من تبقى من العناصر الإرهابية ” .. مشيدا بالملاحم البطولية التي خاضها أبطال وحدات محور الحرور جعار واللجان الشعبية والذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء والشجاعة وتصدوا ببسالة لعناصر الإرهاب والشر والذي توج بتحقيق هذه الانتصارات العظيمة.
وأكد اللواء قطن أنه بهذه الانتصارات المتلاحقة فقد تم تضييق الخناق على من تبقى من العناصر الإرهابية في مدينة جعار إلى أبعد الحدود وأن محافظة أبين على موعد قريب من الاحتفال بتطهير ما تبقى من المناطق التي يتواجد فيها أولئك الإرهابيون.

قد يعجبك ايضا