ناقشت جملة من المهام المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار


صنعاء – سبأ
عقدت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اجتماعا◌ٍ لها أمس وقفت خلاله أمام جملة من المهام والإجراءات المدرجة في برنامج وخطة عملها المتعلقة بتعزيز جوانب الأمن والاستقرار وإزالة وإنهاء بؤر التوتر وتداعيات الأزمة التي عانى منها الوطن العام المنصرم.
وأشادت اللجنة العسكرية بالانتصارات المتتالية التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عناصر الشر والإرهاب في محافظتي لحج وأبين .. مشيدة بالروح المعنوية والقتالية التي يتحلى بها المقاتلون وما يبدونه من شجاعة فائقة وبسالة وإقدام في ملاحقة ومقارعة العناصر الإرهابية الظلامية.
وعبرت عن تقديرها الكبير للانتصارات المتلاحقة التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الذين اجترحوا مآثر بطولية باسلة أذاقت مجاميع الشر والطغيان الويل ومرارة الانكسار والخذلان.
وأكدت اللجنة العسكرية على موقفها الداعم والمساند للوحدات العسكرية القتالية والأمنية واللجان الشعبية لاستكمال المهام العسكرية والأمنية وملاحقة الفلول الإرهابية التي تولت هاربة تحت الضربات القوية لوحدات القوات المسلحة والأمن.
كما استمعت اللجنة إلى تقرير عضو اللجنة اللواء فضل بن يحيى القوسي حول ما توصلت إليه اللجنة الفرعية المكلفة بمتابعة موضوع فتح طريق صنعاء- مارب واتخذت بشأنها القرارات المناسبة والكفيلة بالإسراع في فتح الطريق وإزالة الاستحداثات التي ظهرت بعد يناير 2011م في المنطقة دون مماطلة أو تسويف.
وشددت اللجنة العسكرية على أنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي طرف يتباطأ في تنفيذ تعليماتها أو قد يعيق جهودها في إحلال الأمن والاستقرار وتنفيذ بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.. مؤكدة أن عملها سوف يستمر بوتيرة عالية ولن تتردد في إنجاز مهامها لأنها تستمد إرادتها من ثقة الشعب اللامتناهية ودعمه القوي والمساند لكل جهودها.

قد يعجبك ايضا