وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير الامتحانات في كليتي الدراسات العليا والشرطة


صنعاء/سبأ
تفقد وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية اللواء محمد علي الزلب أمس سير الإمتحانات النهائية للعام الدراسي الجاري بكليتي الدراسات العليا والشرطة .
واستمع وكيل الشئون المالية والإدارية من قيادتي كلية الدراسات العليا وكلية الشرطة الى شرح حول الإعدادات التي تم تنفيذها في هذا الجانب وعدد المواد التي تم اختبارها من قبل الطلاب الدارسين في الدراسات العليا البالغ عددهم 114 طالبا◌ٍ وطالبة, وكذا المواد التي تم اختبارها لطلبة كلية الشرطة في جميع المستويات والبالغ عددهم 1123 طالبا◌ٍ.
ووجه اللواء الزلب قيادتي الكليتين بتوفير كافة المتطلبات والأجواء اللازمة التي تمكن الطلاب من أداء الاختبارات بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه .. متمنيا◌ٍ للدارسين في الكليتين التوفيق والنجاح.
رافقه خلال الزيارة رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور علي حسن الشرفي, ومدير كلية الشرطة العميد الدكتور عبدالله هران.
الى ذلك التقى وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية اللواء محمد الزلب أمس الضباط الدارسين في كلية الدراسات العليا في دورتي القيادات العليا والوسطى.
وحث الضباط الدارسين على أهمية الاستفادة من العلوم والمعارف الأمنية التي سيتلقوها وتطبيقها في أرض الواقع لما من شأنه العمل على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وسد الفجوة بين رجل الأمن والمواطن التي خلفتها الأحداث التي مرت بها البلاد¡ إضافة إلى عكس صورة جديدة مشرقة لرجل الأمن في أذهان المواطن .
وناقش وكيل الشئون المالية عددا◌ٍ من القضايا الأمنية مع الدارسين في دورتي القيادات العليا والوسطى .. واطلع على همومهم والصعوبات والمعوقات التي تعترض العمل الأمني .. مؤكدا◌ٍ أن قيادة وزارة الداخلية ستعمل بكل ما تستطيع لحلها وفقا◌ٍ للإمكانيات المتوفرة .

قد يعجبك ايضا