مجلس النواب يقف امام تطورات الاوضاع على الساحة الوطنية

 
الثورة نت/..

وقف مجلس النواب في جلسته التي عقدها اليوم الاثين برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي¡ أمام تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية وما يرافقها من تداعيات وتصرفات مؤسفة تضر بمصلحة الوطن والشعب بأسره وتقلق السكينة العامة.
وتجاه ذلك أبدى اعضاء المجلس جملة من الآراء والملاحظات لتشخيص الأوضاع القائمة واقتراح المعالجات المناسبة للتغلب على المشكلات¡ وبما يعزز من دور المجلس بصفته ممثل الأمة يجسد من خلالها ممارسته لصلاحياته الدستورية في سبيل التمسك بأحكام الدستور والقوانين النافذة والعمل على احترامها وتطبيقها بصورة خلاقة وبما يعزز من حقوق وواجبات المواطنين والضوابط المرتبطة بها تجاه المجتمع بكل تكويناته.
وشددت ملاحظات وأراء اعضاء المجلس على ضرورة مواصلة ومواكبة الإصلاحات المرتبطة بعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما ينمي ويوسع من قاعدة الانجازات والمكاسب الوطنية الشاملة التي تحققت خلال السنوات الماضية في مختلف ميادين الحياة وتصب في مجرى تقدم الشعب وتحسين معيشته.
ونظرأ لأهمية هذه القضية الوطنية يواصل اعضاء مجلس النواب مناقشتهم بجدية ومسؤولية وطنية عالية للمساهمة في الخروج برؤى واقعية وموضوعية تراعي المصلحة العامة للوطن والشعب وترسخ ثوابته ووحدته الوطنية وبنظرة مستقبلية.
وكان مجلس النواب قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقه ووافق عليه¡ على ان يواصل أعماله غدا الثلاثاء .
 

قد يعجبك ايضا