محافظ صنعاء يدشن حملة استعادة الكتاب المدرسي

الثورة نت/
دشن محافظ صنعاء حنين قطينة ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أمين الغذيفي اليوم حملة استعادة الكتاب المدرسي ضمن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2015 – 2016م.
تهدف الحملة إلى استعادة الكتب المدرسية الموجودة لدى الطلاب والطالبات المنتقلين إلى مراحل دراسية أعلى لتغطية العجز الكبير في مواد الكتاب المدرسي حتى يتسنى لمكتب التربية توزيعها للطلاب خلال هذا العام.
ودعا المحافظ قطينه الجميع إلى التفاعل مع الحملة لإستعادة الكتاب المدرسي ليتسنى للطلاب بدء العام الدراسي الجديد .
وأكد الحرص على بدء العام الدراسي الجديد أيا كانت الصعوبات لإخراج الطلاب والطالبات من الجو النفسي الذي يعيشونه جراء العدوان على اليمن وانقطاعهم قرابة سبعة أشهر عن المدارس .. معربا عن ثقته في تجاوب الجميع لإنجاح الحملة بما يخدم المصلحة العامة.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم أن حملة استعادة الكتاب المدرسي تأتي نظرا للنقص الكبير في الكتاب المدرسي خاصة كتب الفصول الدراسية من أول – ثالث وصف تاسع وأول ثانوي وكتب اللغة الانجليزية للمرحلتين أساسية وثانوية.
وأشار إلى أن مطابع الكتاب المدرسي لم تنجز سوى 40 بالمائة من طباعة الكتب الدراسية الأخرى .. مناشدا الجميع إلى التفاعل مع الحملة في عموم مدن وقرى وعزل محافظة صنعاء.
ولفت الغذيفي إلى أن الحملة تشمل جميع قرى محافظة صنعاء وسيتم مرور سيارات مخصصة عليها مكبرات الصوت لجمع الكتب الدراسية من جميع المنازل .
حضر حملة التدشين مدراء مكاتب التربية في مديريات المحافظة .
سبأ
قد يعجبك ايضا