تأييد وطني وإجماع شعبي على التمسك بالشرعية الدستورية

 الثورة نت/..      
 
أكد مشائخ وأعيان ووجهاء آل طرموش وآل المراغة وآل الهامي وآل القطيش وآل شمسان بخولان وآل الكميم بالحداء وآل المحفدي بصنعاء وآل المشرقي بالحشاء وآل عوض علي بسودان العرش برداع ومشائخ وأعيان آل عمر وأعضاء المجالس المحلية وشباب مديرية أزال بأمانة العاصمة وقوفهم مع الشرعية الدستورية ومع توجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على وحدة الوطن ومكتسبات ثورته اليمنية المباركة.
 
ودعوا الجميع إلى الوقوف صفا واحدا مع الثوابت الوطنية ومنع أية محاولات من شأنها إشعال الفتنة وشق وحدة الصف الوطني وإثارة الفوضى والتخريب لمقدرات ومنجزات الوطن.
 
من جانبهم أكد مشايخ وعقال وأعيان ووجهاء وعسكريين وفلاحين وتجار وأعضاء المجالس المحلية وموظفي المكاتب التنفيذية بمديريتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس بمحافظة صنعاء وقوفهم الكامل مع الشرعية الدستورية ومع فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي انتخبه الشعب عبر صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية عام 2006م.
 
محذرين القوى التي تحاول استغلال الشباب المغرر بهم لتحقيق مشاريعهم الخارجة عن الدستور والشرعية والقانون.
 
وعبر أبناء المديريتين عن استنكارهم لعدم تجاوب أحزاب اللقاء المشترك مع كل المبادرات التي قدمها رئيس الجمهورية للحوار.. مؤكدين أن هدف أحزاب المشترك المضي بالوطن إلى أتون الفوضى والصراعات التي تعطل عملية الإنتاج وتؤخر التنمية وتحبط الأحلام والتطلعات المشروعة لشباب وجيل الثاني والعشرين من مايو العظيم.
 
وجدد أبناء مديريتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس في بيان صادر عن اجتماع مشترك دعمهم ووقوفهم الكامل مع الشرعية الدستورية والديمقراطية واستعدادهم الكامل للتضحية بأموالهم وأنفسهم ودمائهم وأولادهم من أجل استقرار الوطن ونظامه الجمهوري ورفضهم لأعمال العنف والفوضى والتخريب.
 
كما أكد مشائخ وأعيان ووجهاء وكافة أبناء آل الصيادي وأبناء مخلاف العود ومشائخ وابناء مديرية دمت بمحافظة الضالع وأعيان وأبناء آل نجاد بالمخادر وبني حاتم بإب وقبائل بني عمر بوصاب الاسفل وأبناء بني القلام بالحيمة الخارجية وآل الصبري بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وقبائل آل زبع الجدعان بمأرب وقوفهم إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. وقالوا في بيانهم نعاهد الله بأننا سنظل أوفياء لباني نهضتنا وصانع وحدتنا القائد الرمز علي عبدالله صالح و قائد مسيرة البناء والعطاء والتنمية في وطننا الحبيب”.
 
وأكد مشائخ وأعيان آل الجدرة بمحافظة حجة وقوفهم مع الرئيس والشرعية وقال الشيخ منصور الجدرة ان كافة ابناء آل الجدرة مع الشرعية الدستورية ومع أمن وأستقرار الوطن ووحدته وأنهم لن يبخلوا بارواحهم ودمائهم من اجل الحفاظ عليها.
 
من جانبهم أكد رئيس وأمين عام وأعضاء جمعية الضالع الاكاديمية دعمها المطلق للشرعية الدستورية ووقوفها إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية .. ودانت جمعية الضالع في بيانها الاعمال التخريبية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك.. داعية كافة أبناء الوطن الى الالتفاف حول القائد الوحدوي فخامة الرئيس على عبدالله صالح والحفاظ على امن واستقرار الوطن ووحدته.
 
وجدد مشائخ ووجهاء بني حشيش وقوفهم ودعمهم للشرعية الدستورية و مباركتهم وتأييدهم لمبادرات فخامة الأخ رئيس الهادفة إلى رأب الصدع وتجاوز الأزمة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك ومن معها.
 
وقال الشيخ/فارس الشريف ان مشائخ وأعيان وكل أبناء بني حشيش مع فخامة الرئيس والشرعية الدستورية .. ودعا الشريف الجميع إلى تضافر الجهود وحشد القدرات والإمكانيات نحو التوجهات التنموية التي يحتاجها الوطن والشعب في هذه المرحلة وعدم السماح بإدخال الوطن في أزمات سياسية تعطل الحياة وتوقف عجلة التنمية وتضر بالامن والاستقرار.
 
من جهتهم أعلن الموظفين الإداريين بالسلطة القضائية بديوان عام وزارة العدل تمسكهم بالشرعية الدستورية.. مجددين الولاء لله ثم الوطن ولقائد المسيرة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.. معبرين عن استنكارهم الشديد لإقدام بعض الموظفين الإداريين تحت مسمى نقابة الموظفين الإدرايين بالخروج عن الشرعية الدستورية وانضمامهم إلى المعتصمين .
 
مؤكدين في بيان موقع من قبلهم أن النقابة المذكورة لا تمثل كافة موظفي السلطة القضائية الإداريين في عموم الجمهورية ولا يحق لأي موظف كائن من كان أن يتحدث باسم غيره وان ذلك لا يمثل ذلك إلا أقلية تبحث لها عن مصلحة
 
 

قد يعجبك ايضا