عبد الحكيم الشرعبي يناشد وزيري الداخلية والعدل والنائب العام إنصافه

قضايا وناس | العزيزي –
تتتل¡تزايدت في الآونة الأخيرة عملية البسط والنهب للأراضي بمحافظة الحديدة مما أدى إلى إثارة الخوف والقلق لدى عامة الناس بالمحافظة .. ومن هذه القضايا والشكاوى قضية الأخ عبد الحكيم قايد علي سيف الشرعبي الذي حضر إلى الصحيفة حاملا معه ملف قضية نهب أرضيته الكائنة بشارع الأربعين شمال شارع زايد بالحديدة .
الشكوى والأوراق التي سلمها للصحيفة كثيرة وتحتاج إلى عدد من المحامين لدراستها … الخ . كما أرفق بجانب هذه الأوراق والمستندات عددا◌ٍ من المناشدات والمذكرات للنائب العام ووزراء الإدارة المحلية وحقوق الإنسان والداخلية والدفاع والمنظمات الحقوقية والصحفية يطالب من خلالها إنصافه من غرمائه الذين يغتصبون أرضيته وإخوته والبالغة مساحتها حسب الوثائق 900 متر مربع .
وبحسب المناشدات طالب الشرعبي النائب العام ووزيري العدل والداخلية التوجيه بإيقاف تلك الاعتداءات على أرضهم والتي هي بالأصل منظورة أمام القضاء بمحكمة شمال محافظة الحديدة منذ العام 2007م من قبل مدير عام أراضي وعقارات الدولة بالتعاون مع قائد فرع الشرطة العسكرية بالحديدة .
ونحن بدورنا نطرح هذه القضية أمام تلك الجهات التي ناشدها عبد الحكيم الشرعبي لإنصافه والتحري عن الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على الأرض .. طالما والقضية في الأساس أمام المحكمة وردع كل من يتورط في نهب ممتلكات المواطنين دون وجه حق .. خصوصا وان محافظة الحديدة تعاني في الفترة القليلة الماضية من تزايد عملية النهب والسطو على الأراضي المملوكة للمواطنين أو تلك الخاصة بالدولة .. فهل نسمع قريبا عن حسم هذه القضية وغيرها من قبل الجهات المعنية ¿! إنا لمنتظرون ..
ملاحظة: الصحيفة تحتفظ بكل الوثائق والمستندات الخاصة بالقضية .

قد يعجبك ايضا