دعت احزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والجلوس إلى طاولة الحوار :

 الثورة نت/.. 

جابت مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم السبت عدد من شوارع مدينة دمت بمحافظة الضالع ¡ تأييدا◌ٍ للشرعية الدستورية ورفض أعمال التخريب والفوضى التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون.
وفي المسيرة التي شارك فيها الآلاف من المواطنين من ابناء المديرية وكان في مقدمتهم محافظ الضالع على قاسم طالب وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ردد المشاركون شعارات مؤيدة للشرعية الدستورية ..رافعين العلم الوطني وصور فخامة رئيس الجمهورية ولافتات وشعارات تستنكر مختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن ¡ وتأجيج الشارع وإدخال البلاد في أتون فتنة داخلية وشعارات كتب عليها نعم للأمن والاستقرار ولا للفوضى والانقلاب على الشرعية الدستورية .
كما دعا المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة أحزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والمنطق والجلوس على طاولة الحوار للخروج برؤية وطنية تجنب البلاد مزيدا◌ٍ من المشاكل والأزمات.
وأكد المشاركون رفضهم القاطع للدعوات المتكررة والتي باءت بالفشل بتنفيذ العصيان المدني وإغلاق المحلات التجارية وغيرها .. مؤكدين تمسكهم بالشرعية الدستورية ورفض كل الدعوات لتنفيذ مثل هذه الأعمال وإفشال مخططات أحزاب اللقاء المشترك .
وكان محافظ الضالع ومعه عدد من قيادات المجلس المحلي بمديرية دمت قد تفقد الشارع العام بعاصمة المديرية والمحلات التجارية والأسواق فيها.. واطلع على حركة البيع والشراء والتداول للسلع الاستهلاكية والكمالية في السوق والتي أظهرت عدم انصياع التجار واصحاب المهن للدعاوى المضللة من قبل أحزاب اللقاء المشترك بتنفيذ العصيان المدني .
كما زار المحافظ طالب الفنادق والمنشآت السياحية بالمديرية والإطلاع على حركة السياحة للمواطنين الوافدين من مختلف محافظات الجمهورية الاستفادة من المياه الكبريتية والمعدنية التي تشتهر بها دمت.
واستمع المحافظ طالب إلى شرح مفصل من قبل المسئولين والقائمين على السياحة بالمديرية حول مستوى الإقبال السياحي وإعداد الوافدين إلى دمت والذي بلغ عددهم 130 ألف زائر خلال العام الماضي.
 

قد يعجبك ايضا