نوفمبر 21, 2018 صنعاء 11:14 ص

21 سبتمبر

“الثورة” تحتفي بيوبيلها الذهبي

“الثورة” تحتفي بيوبيلها الذهبي
مساحة اعلانية

الثورة نت..


الثورة نت/.. –
تحت شعار “الثورة.. خمسون عاما صحافة” وفي خضم احتفالات شعبنا اليمني الأبي باليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962م تحتفي “صحيفة الثورة” الصحيفة الرسمية الأولى بيوبيلها الذهبي في فعالية احتفالية خاصة يرعاها الأستاذ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء.
الاحتفائية تقام في الساعة العاشرة من صباح غد السبت على رواق بيت الثقافة بصنعاء متضمنة حفلا خطابيا تشارك فيه قيادة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وعدد ممن عملوا في الصحيفة وكتبوا على صفحاتها منذ التأسيس ومرورا بمختلف مراحل مسيرتها حتى الوقت الحاضر بما في ذلك شهادات وذكريات يسردها عدد من الصحفيين والكتاب والعمال القدامى أيضا.. كما تتضمن الفعالية معرضا فوتوغرافيا يوثق لمراحل ومحطات مختلفة من وجود الصحيفة ولنماذج مختارة من صفحاتها الأولى بالإضافة إلى صور لمجموعة من الأساتذة الصحفيين الذين تولوا رئاسة تحرير “الثورة” منذ تأسيسها في 29 من سبتمبر 1962م.
الجدير بالذكر أن أهمية هذه المناسبة والاحتفائية تنبع من كون تأسس الصحيفة يتزامن مع البوادر الأولى لإعلان ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وكونها واحدا من منجزاتها الأولى كناطق رسمي باسمها وأنه يتم الاحتفاء بها سنويا في سياق احتفالات الوطن بثورة سبتمبر المجيدة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله