استكمال اللمسات الأخيرة لأوبريت حلم الأجيال لخليجي 20

الثورة نت/..  

يستكمل حاليا◌ٍ وضع اللمسات الأخيرة الخاصة باللوحة الفنية الاستعراضية التي ستقدم في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي في دورته ال20 الذي تستضيفه بلادنا خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل. وأكد مدير المكتب التنفيذي للوحة الثقافية صفوت الغشم أن كافة الترتيبات والتجهيزات والتدريبات المتعلقة باللوحة الثقافية قاربت على الانتهاء..مشيدا◌ٍ بالنجاح المتميز لأعمال التدريبات والبروفات التي وصلت إلى مرحلة تجاوزت التوقعات وحققت نتائج تتناغم مع المستوى الفني والإخراجي لحفل الافتتاح..موضحا أن تدريبات المشاركين في المجاميع التعبيرية تسير وفق ما خطط لها وهي في مرحلة اللمسات الأخيرة..وفيما يتعلق بالتجهيزات الصوتية والضوئية والصور النهارية أشار إلى أنها باتت شبه مكتملة فيما يتم استكمال خطوات تركيب شاشة العرض الكبيرة التي ستكون جاهزة خلال أيام قليلة..ويحمل الأوبريت الغنائي عنوان “حلم الأجيال” من كلمات الشاعر الكبير عباس الديلمي وألحان الموسيقار الدكتور عبدالرب ادريس وفكرة وسيناريو وإخراج صفوت الغشم.

وسيشارك في أداء اللوحة أكثر من 1500 راقص وراقصة من أبناء محافظتي عدن وأبين إلى جانب ثلاثة آلاف مشارك من طلاب المدارس والجامعات وفرق الرقص الشعبية في مختلف المحافظات.

وسيكون موعد تدشين الحفل الساعة الرابعة عصرا◌ٍ من يوم 22 نوفمبر.. وستستخدم أكبر شاشة نهارية في العالم وهي شاشة تعمل بوضوح حتى وان كان ضوء الشمس في أوجه..

من ناحية اخرى تقوم الجهات المعنية في المحافظات بتجهيز شاشات عملاقة في الأماكن العامة لنقل المباريات وتحقيق رغبة المشاهدين في الاستمتاع بهذاالحدث الكروي بعد أن فازت قناة «ابوظبي» الرياضية بحقوق نقل بطولة خليجي 20 بمبلغ 35 مليون دولار.
 

قد يعجبك ايضا