منتخب اليمن الأولمبي في المركز الـ 4 في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

الثورة نت /
خسر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم من نظيره القطري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي لخويا في العاصمة القطرية الدوحة لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما في نسختها الأولى.
افتتح المنتخب القطري التسجيل في الدقيقة 19 عبر لاعبه أحمد علاء الدين، وفي الشوط الثاني ضاعف زميله أكرم عفيف النتيجة في الدقيقة 58، قبل أن يختتم حمزة الصنهاجي ثلاثية قطر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة أحرز المنتخب القطري المركز الثالث لأول بطولة لمنتخبات غرب آسيا الأولمبية، فيما حل منتخب اليمن في المركز الرابع في ختام البطولة التي استضافتها الدوحة خلال الفترة من 30 سبتمبر الماضي وحتى 14 أكتوبر الجاري بمشاركة 10 منتخبات قُسمت إلى ثلاث مجموعات.
وتقام في الساعه الـ8 مساء المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا والتي تجمع منتخبي سوريا وإيران لتحديد البطل ووصيفه.
يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي الذي قاده اليوم المدرب الإثيوبي إبراهام امبراتو، خسر في الدور نصف النهائي السبت الماضي من نظيره الإيراني بهدفين لهدف وذلك بعد أن تأهل لهذا الدور كأفضل منتخب أحرز المركز الثاني من بين المجموعات الثلاث.
وكانت مباريات المنتخب الوطني الأولمبي أسفرت عن تعادله مع نظيره القطري بدون أهداف في مباريات دور المجموعات بعد أن فاز على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدف، وخسر مباراته الافتتاحية في البطولة من نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف.
سبأ
قد يعجبك ايضا