تواصل حملة التوقيع على وثيقة الشرف القبلية بمديريات محافظة صنعاء

الإشادة بالتفاعل الإيجابي لأبناء القبائل:

صنعاء /سبأ
تواصلت حملة التوقيع على وثيقة الشرف القبلية أمس في مديريات الطيال وجحانة وخولان وبني ضبيان والحصن بمحافظة صنعاء.
وجددت قبائل المديريات رفضها المطلق للعدوان السعودي واستعدادها لمواجهته ودحره جنباً إلى جنب مع أبناء الشعب الصامدين في كل المحافظات والتعاون مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ساحات ومواقع العزة والشرف والبطولة.
وأكد أبناء ووجهاء ومشائخ وأعيان المديريات حرصهم على التآزر والتضامن والعمل على ترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية وتعزيز وحدة الصف والتلاحم الاجتماعي والوقوف بوجه أي عدوان أو محاولات لشق صفوفهم.
إلى ذلك أشاد وكيل محافظة صنعاء رئيس اللجنة الإشرافية للحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية نجيب شرف الدين بتفاعل أعيان وشخصيات وقبائل ووجهاء مديريات المحافظة مع الحملة.
وأوضح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الزخم الذي شهدته وما تزال كافة المديريات في الحملة جسد الحس الوطني الذي يتمتع به أبناء المحافظة.
وأشار إلى أن ذلك ليس غريبا على قبائل صنعاء التي قدمت وما تزال تقدم التضحيات في سبيل الوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراه .
ولفت شرف الدين إلى أن التفاف قبائل ووجهاء واعيان محافظة صنعاء مع حملة التوقيع على الوثيقة يأتي في إطار إدراكهم بأهمية ما تضمنته بنودها لا سيما في ظل الظروف التي تعيشها البلاد جراء العدوان السعودي والحصار.

قد يعجبك ايضا