3 فتيات أمريكيات يرفعن دعوى قضائية ضد الأمير السعودي ماجد عبدالعزيز

  • – وسائل الاعلام الامريكية تهتم بنشر فضائح آل سعود

محمد قاسم الجرموزي

الكثير منا تابع القضية المدنية التي رفعتها ثلاث فتيات أمريكيات في مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا يوم الخميس 22 أكتوبر ضد الأمير السعودي ماجد عبدالعزيز(29 سنة)..، وكانت صحيفة ذا قارديان أول من نشر الخبر (الثلاثاء الماضي) وذكرت أن هذا الأمير استقدم ثلاث بنات للعمل في قصر”بيفرلي هيلز” كشغالات..، ثم قام بالاعتداء عليهن جنسياً واحتجزهن ثلاثة أيام مصحوبة بحفلات موسيقية صاخبة ومخدرات..، ولم يكتف بذلك بل قام بإجبار كل من يعمل في القصر من خدم وموظفين بأن يخلعوا ملابسهم تماما (عراة) وينزلوا المسبح..، وذكرت الصحيفة أن الأمير السعودي قام بسلوكيات مخجلة للغاية لا أستطيع نشرها هنا في صحيفة “الثورة” لانحطاطها.
وفي نفس الأسبوع تم القبض على الأمير السعودي عبدالمحسن بن وليد ومعه أربعة شباب في مطار بيروت بتهمة تهريب مخدرات (الكثير منا يعرف بقية التفاصيل).
الكثير والكثير من فضائح آل سعود نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية (وما خفي كان أعظم) لقد أصبحوا نموذجا سيئا للمسلمين والعرب..، كما أضافوا وبجدارة لقب “مجرمين” وتورطوا في قتل آلاف العرب منذ ربيعهم العربي وحتى الحرب الظالمة والمجازر البشرية التي يرتكبونها حالياً في أغلى وطن (اليمن)..، وإلى ذلك كله تعتبر السعودية واحدة من أسوأ بلدان العالم في مجال حقوق الإنسان.
ومع ذلك نجد –للأسف- أن الكثير يلهثون وراء فلوسهم ويسبحون في مستنقعهم.
ألا ترون معي أننا نعيش فترة انحطاط عربي بزعامة السعودية ودويلاتها الخليجية..!!!؟
> تورط الرئيس الـ59 لمجلس النواب الأمريكي بالكذب والتحرش الجنسي

ذكرنا هنا في يوليو الماضي أنه تم توجيه اتهام لرئيس مجلس النواب الأمريكي الأسبق دينيس هاسترت(73 سنة) بالتحرش الجنسي لأحد طلابه عندما كان يعمل كمدرس في ولاية الينويز بداية ثمانينيات القرن الماضي قبل أن يتحول إلى مجال السياسة..، وقام بإسكات هذا الطالب بالمال وكان يدفع له مرتب شهري من الفترة (2010م -2014م) ووصل مجموع ما دفعه 1.7 مليون دولار.
الأربعاء الماضي أصدرت المحكمة الفيدرالية بمدينة شيكاغو حكماً بإدانته في التهمة التي تتعلق بالفساد المالي والكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالية (إف بي آي)..، ويواجه عقوبة السجن من صفر إلى 6 أشهر..، ومع ذلك كان الحُكم بالإدانة مع وقف التنفيذ بانتظار الحكم النهائي في مطلع العام القادم .
وأضافت صحيفة الواشنطن بوست التي نشرت الخبر (الأربعاء) أن هاسترت كسر قوانين البنوك وتحايل في عملية السحب كي لا يتم اكتشاف أنه يصرفها على الضحية الذي اعتدى عليه جنسياً.
ويعتبر هاسترت من أبرز قادة الحزب الجمهوري..، وقد تقلد منصب رئيس مجلس النواب الأمريكي الـ59 من الفترة (1999م – 2007م).
> حارس الرئيس ينام أثناء العمل وزميله يقوم بنفس السلوك في السفارة الإسرائيلية

أتذكر هنا في مدينة سبرنقفيلد بولاية ماساتشوستس قبل حوالي شهر تناولت وسائل الإعلام أن السلطة المحلية أوقفت أحد رجال الشرطة وأحالته إلى التحقيق بسبب أنه تم ضبطه وهو نائم (منعس) في سيارته.
الأسبوع الماضي (23 أكتوبر) نشرت شبكة سي بي إس الإخبارية خبراً عن أن اثنين من رجال الأمن الخاص (الخدمات السرية) تم ضبطهم في شهر أغسطس الماضي وهم نائمون أثناء تأديتهم الواجب..، الأول يعمل في الحراسة الخاصة بالرئيس باراك أوباما..، والثاني يعمل في السفارة الإسرائيلية بواشنطن.
وأضاف البيان الحكومي الذي أعلنته وزارة الأمن القومي (22 أكتوبر) أن هذا أضر بسمعة وكالة “الخدمات السرية” ويعتبر وصمة إحراج وخزي في تاريخها..، وهي بهذا تعود لتضع نفسها تحت المجهر مرة أخرى.
وبالمقابل وجه المفتش العام الجنرال جون روث رسالة إلى مدير عام الخدمات السرية يخبره
بما قام به هذان العنصران أثناء أدائهما واجب الحراسة..، وقال إن رجال الأمن يعملون بمجهودات كبيرة ومضنية لساعات طويلة..، وضرب مثلا برجل الأمن الذي يعمل في البيت الأبيض..، فقد اشتغل 60 ساعة إضافية خلال أسبوعين من ضمنها مرافقة الرئيس أوباما في رحلته إلى كينيا بأفريقيا شهر يوليو الماضي.
> الطائرات الترفيهية من دون طيار تطير وتنشر القلق

انتشرت مؤخراً هوايات اللعب بالطائرات الصغيرة من دون طيار والتي يتم التحكم بها عبر ريموت كنترول..، وبالمقابل زادت المشاكل والحوادث من هذه الطائرات..، فقبل فترة استطاع أحدهم إرسال طائرة من دون طيار إلى حديقة البيت الأبيض وتم القبض عليه وسجنه..، كما أن وكالة الملاحة الجوية الأمريكية ذكرت أن هناك الكثير من طياري طائرات المسافرين والطائرات الأخرى قدموا شكاوى من هذه الطائرات الصغيرة الترفيهية وصلت إلى أكثر من 100 شكوى شهرياً.
الإدارة الأمريكية أعلنت (الاثنين 19 أكتوبر) إلى أنه سيتم تقنين استخدام هذا النوع من الطائرات الترفيهية وسيتم فرض تسجيل اسم صاحب الطائرة ونوعها ورقمها..، وستأخذ العملية حوالي شهرين لإعداد وتنظيم عملية التسجيل..، ومن المتوقع أن يتم فتح باب التسجيل قبل أعياد الكريسمس.
وذكرت صحيفة الواشنطن بوست التي نشرت الخبر (19 أكتوبر) أنه يتوقع أن يصل بيع هذا النوع من الطائرات إلى حوالي 700 ألف بحلول نهاية هذا السنة بزيادة 63% عن العام الماضي.

قد يعجبك ايضا