ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:26 ص

الحديدة: لقاء موسع يناقش الوضع بالمحافظة في ظل العدوان والحصار

الحديدة: لقاء موسع يناقش الوضع بالمحافظة في ظل العدوان والحصار
مساحة اعلانية

الثورة نت/
عقدت اللجنة الثورية العليا في الحديدة اليوم لقاءً تشاوريا لقيادات السلطة المحلية وأعضاء مجلس الشورى ومديري المديربات واللجنة الامنية وأعضاء المكتب التنفيذي والمجالس المحلية.

وناقش اللقاء الذي ضم القائم بأعمال المحافظ علي بن علي القوزي وعضو اللجنة الثورية محمد مفتاح الوضع العام في المحافظة والمشاكل التي تعاني منها واحتياجاتها في ظل العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي تنفذه دول التحالف بقيادة السعودية.

وفي اللقاء اكد عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابو شوارب ان المشاكل التي يعاني منها الوطن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص هو نتيجة طبيعية للحرب الظالمة والحصار الجائر الذي تقوم به دول التحالف بقيادة السعودية ضد الوطن وأبنائه.

وأشار الى ان الهدف من اللقاء هو الإطلاع على اهم المشاكل التي تعاني منها المحافظة ومعرفة الحلول التي من شأنها انهاء تلك المشاكل .

وأكد ابو شوارب سعي قيادة اللجنة الثورية العليا لمعالجة كافة القضايا التي تهم المواطن وتعمل بكل جدية لتوفير الامن والسكينة لأبناء الوطن.

وفي اللقاء تحدث مديرو عموم المديريات وأعضاء المجالس المحلية عن اهم احتياجات مديريات المحافظة المتمثلة في توفير الطاقة الكهربائية لأبناء المحافظة والحفاظ على خدمات المياه والسعي الجاد لتوفير العلاجات الطبية في المستشفيات والابقاء على الامن والاستقرار داخل وخارج المحافظة.

وأعرب المشاركون في اللقاء عن ثقتهم الكبيرة باللجنة الثورية العليا لقيادتها دفة الوطن والخروج بها إلى بر الامان.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله