أمين عام اتحاد القوس والسهم لـ”رياضة الثورة”

 

> تحدينا العدوان وأقمنا كأس الثورة وسنكرم الأبطال

الثورة/عبدالرقيب فارع
أوضح الأمين العام للاتحاد العام للقوس والسهم أحمد السياغي أن الاتحاد تحدى العدوان وكسر شوكته من خلال إقامة بطولة كأس الثورة اليمنية.
وأكد السياغي أن الهدف من إقامة بطولة كأس الثورة اليمنية للناشئين والشباب والسيدات والرجال داخل الصالات هو توسيع قاعدة اللعبة ونشرها على نطاق واسع يتعدى أمانة العاصمة.
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ”رياضة الثورة” إلى أن إمكانية الاتحاد العام والدعم الذي يتلقاه ليس بالشكل المطلوب والمأمول إلا أن قيادة الاتحاد تسعى دائماً للظهور بصورة طيبة ترضي طموحاتها وطموحات اللاعبين.
وأضاف: سعادتنا بالغة باختتام بطولة السيدات والناشئين والشباب والرجال داخل الصالات التي حملت في طياتها المنافسة القوية والظهور الرائع لنجوم جدد سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب بإذن الله تعالى، ورغم الأوضاع المأساوية التي تعيشها بلادنا إلا أن الإقبال على اللعبة من قبل السيدات والناشئين والشباب والرجال كان جيداً وزادنا إصراراً على بذل المزيد من الجهود لخدمة اللعبة حسب إمكانيتنا المتاحة.
وواصل حديثه بالقول: ستنطلق الأسبوع المقبل بطولة نجوم الفن والإعلام ونأمل أن تحقق نجاحاً كبيراً كما تحقق في البطولة السابقة كما أن تواجد الإعلاميين والفنانين في اللعبة وتنوع عناصر المشاركة فيها يضيف نكهة خاصة للبطولة.
لافتاً إلى أن أهمية البطولة تكمن في تأكيد صمود وتحدي الشباب والرياضيين للعدوان وممارستهم للحياة الطبيعية وفي مقدمتها الأنشطة الرياضية وكذا تطوير قدرات الاتحاد ليصبح رقماً صعباً في المحافل الآسيوية والعربية والعالمية عما قريب كما يوجد لدى الاتحاد مشروع لتطوير كوادره وإقامة دورات تأهيلية للحكام لكي نواكب كل جديد في المشاركات الخارجية.
وتطرق السياغي إلى أنه سيتم تكريم الأبطال التكريم الذي يليق بهم كأقل واجب لما قدموه للعبة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا والمتمثلة في العدوان السعودي الغاشم.
واختتم حديثه بالقول: نحن في الاتحاد بحاجة لأشياء كثيرة من مستلزمات اللعبة مثل الأقواس والسهام بعدد كبير يتناسب مع عدد اللاعبين وإن شاء الله تعالى سيكون للعبة شأن كبير في المستقبل خاصة أن قيادة الاتحاد العام تعمل جاهدةً لتطوير اللعبة محلياً وكذا الاستعداد الجيد لأي استحقاقات خارجية، وانتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح بطولة كأس الثورة.

قد يعجبك ايضا