إب:تدشين حملة التوقيع المليونية على وثيقة الشرف القبلية بحزم العدين

الثورة نت /
دشن وكيل محافظة إب عبد الحميد الشاهري اليوم بمديرية حزم العدين الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.

وفي مهرجان التدشين الذي حضره مشايخ ووجهاء واعيان المديرية وحشد كبير من المواطنين اكد الوكيل الشاهري على ضرورة الاصطفاف والتوافق الوطني لمواطني هذه المديرية وكافة المديريات الاخرى بالمحافظة من اجل وقف العدوان والحصار الجائر وتأمين وحماية الوطن وردع الحاقدين والمتأمرين عليه.

وأوضح ان النجاح الذي تحققه الحملة المليونية للتوقيع علي هذه الوثيقة القبلية يؤكد مدى استشعار الجميع المسؤولية الوطنية وضرورة المشاركة لوقف العدوان وتجريم كل من يقف في صفه ويسانده باعتبارها خيانة وطنية ومجتمعية.

ولفت الى ان تزايد احصائية التوقيع على الوثيقه يدل على تفاعل المجتمع مع استراتيجية الوثيقة ومضمونها ومنطلقاتها النابعة من اصالة وعراقة المجتمع اليمني .

هذا وقد تدافع جميع مشايخ ووجهاء واعيان مديرية حزم العدين ومعهم اعضاء المجلس المحلي ومسئولي السلطة المحلية وممثلي المنظمات والأحزاب للتوقيع على والوثيقة .. مؤكدين في هذا الصدد رفضهم القاطع للعدوان السعودي وقوفهم مع الوطن وحرصهم على المشاركة في الحمله واصطفافهم من اجل وقف العدوان والحرب وكسر الحصار وتجريم كل من يقف او يساند العدوان .

سبأ

قد يعجبك ايضا