“التربية” تقر إعلان نتائج الثانوية العامة نهاية ديسمبر القادم

الثورة نت / عبدالواحد البحري

اقرت اللجنة العليا للاختبارات اليوم بصنعاء في اجتماع استثنائي برئاسة الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم – رئيس اللجنة العليا للاختبارات موعداً لإعلان نتيجة اختبار الشهادة الثانوية العامة وذلك في نهاية شهر ديسمبر 2015 م. وذلك حتى يتم استكمال اختبارات الطلاب والطالبات المتقدمين لـــ( لمرحلة الثانية)، ويأتي هذا القرار حرصاً من اللجنة العليا للاختبارات على الجانب النفسي والتربوي للطلبة الذين لازالوا يؤدون اختباراتهم في المرحلة التكميلية التي بدأت مطلع الأسبوع الجاري ، إلى جانب إعطاء فرصة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين للمنافسة على مقاعد أوائل الجمهورية ، لما من شأنه تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للطلاب في عموم محافظات الجمهورية.
هذا كانت لجنة النظام والمراقبة قد قدمت تقرير إنجاز أوضحت من خلاله انتهاء كافة الأعمال الفنية المرتبطة بنتائج الطلاب والطالبات الذين تقدموا للاختبارات في المرحلة الأولى.
وأشادت اللجنة العليا للاختبارات بالجهود المبذولة لإنجاز المرحلة الأولى للاختبارات، للمرحلتين الأساسية والثانوية( المرحلة الأولى ) وحثت الجميع لمواصلة الجهود بنفس الوتيرة لإنجاز المرحلة الثانية، حتى يتم إعلانها في موعدها المحدد .
وأهابت اللجنة العليا للاختبارات بعدم الانجرار وراء الاشاعات الكاذبة التي تصدرها بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا