مصدر عسكري: السفينة الحربية التي تم استهدافها قبالة سواحل المخا إماراتية

الثورة نت/
أكد مصدر عسكري أن السفينة الحربية التي تم استهدافها قبالة سواحل المخا تابعة للبحرية الإماراتية فرنسية الصنع من طراز ” قندال ” وتحمل إسم (زايد 6) مزودة بالصواريخ وكاسحة ألغام بحرية.

وأوضح المصدر أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية تمكنت في هذه العملية النوعية من تحقيق إصابة مباشرة للسفينة التابعة للبحرية الإماراتية قبالة سواحل المخا.

وأشار المصدر إلى أن استهداف هذه السفينة الحربية جاء بعد عملية رصد ومراقبة من الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولتها الاقتراب من سواحل المخا.

ولفت المصدر إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع للجيش واللجان الشعبية على انتهاك تحالف العدوان للمياه الإقليمية اليمنية..محذرا في نفس الوقت من أن استمرار إنتهاك التحالف للمياه الإقليمية اليمنية سيتم مواجهته برد قاس كحق كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.

وقال ” إن هذه العملية شكلت ضربة قاسية لتحالف العدوان إلى جانب الضربات التي تتلقاها قوى العدوان ومرتزقته في كافة الميادين”.

وأكد المصدر العسكري أن مجموعة الاستطلاع في قوة الدفاع البحري للجيش واللجان الشعبية ترصد تحركات بوارج وسفن العدوان على امتداد السواحل اليمنية.

وتعتبر هذه السفينة الحربية السادسة التي يتم استهدافها في إطار العمليات البحرية للجيش واللجان الشعبية، إضافة إلى تدمير ثلاثة زوارق حربية.

سبأ

قد يعجبك ايضا