المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون تنعي الإعلامية جميلة غانم

 

نعت المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الزميلة الإعلامية والمذيعة بقناة عدن الرسمية جميلة جميل غانم التي وافتها المنية اليوم السبت بالعاصمة صنعاء في ظروف غامضة يجري التحقيق في ملابستها.وأكدت المؤسسة في بيان ، أنها تتابع نتائج التحقيق في القضية بجدية واهتمام .. معبرة عن أسفها للحملة التحريضية والهجوم الذي تعرضت له المذيعة الوطنية جميلة غانم خلال الأيام الماضية. واستنكرت المؤسسة التناولات المغرضة التي استغلت ملابسات الوفاه وعمدت إلى الإستغلال السياسي الرخيص لغرض حرف الحقيقة وتضليل الرأي العام.

كما استهجنت المؤسسة المنشورات الإعلامية التي تصطاد في الماء العكر ..مؤكدة أن ما خطته الإعلامية الراحلة بيدها في المنشورات الأخيرة لها تضمنت التقدير البالغ للمؤسسة على التعامل الراقي والإنساني الذي حظيت به الراحلة بعد وصولها صنعاء حتى أنها لم تشعر بالغربة بين زملائها الذين وجدت فيهم أهلها وناسها بحسب تعبيرها.

وتتقدم المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون بخالص العزاء والمواساة للوسط الإعلامي وأسرة الفقيدة جميلة جميل غانم .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون ” .

سبأ

قد يعجبك ايضا