أبطال الجيش واللجان الشعبية يصدون محاولة المرتزقة التقدم باتجاه كرش ويحُكمون سيطرتهم على قرية الصنمة وتباب جبال المبذل

تدمير وإعطاب 5 آليات لمرتزقة العدوان في مارب
الثورة – ماجد الكحلاني

تدور معارك عنيفة بمنطقة صرواح غربي مدينة مارب، وسط تقدم كبير لأبطال الجيش واللجان الشعبية، وانهيار كبير في صفوف قوات الغزو ومرتزقة العدوان رغم اسنادهم بآليات واسلحة وغطاء جوي كثيف من طائرات العدوان .
وأكد مصدر عسكري ميداني لـ”الثورة” تمكن الجيش واللجان من تدمير 3 آليات وإعطاب رابعة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال صدهم محاولة تقدم فاشلة باتجاه منطقة كوفل .. مضيفا انه تم القضاء على عدد من المرتزقة، فيما لاذ البقية بالفرار وسط انهيارات كبيرة واصابات مباشرة في صفوفهم.
ولفت المصدر الى إجبار مرتزقة العدوان على التراجع والفرار خلال محاولة مماثلة للتقدم باتجاه منطقة المشجح شمال كوفل بعملية عسكرية نوعية ألحقت في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير مدرعة كانت بحوزتهم.
وكان الجيش واللجان الشعبية قد استكملوا السيطرة على سلسلة جبال الملح الإستراتيجية بمنطقة كوفل، ودحر مرتزقة العدوان منها مطلع ديسمبر الجاري.
من جهة ثانية اشتدت وتيرة المواجهات العنيفة, أمس الاحد في محافظة تعز جنوبي البلاد, بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان السعودي في عدة جبهات بتعز, خلفت خسائر فادحة في الأرواح والآليات في صفوف الأخير.
وحسب مصادر عسكرية ميدانية فإن مواجهات عنيفة اندلعت في منطقة الشريجة القريبة من كرش مع حدود محافظة لحج إثر محاولة تقدم بائسة مُني فيها المرتزقة بخسائر كبيرة.
ووفقا لمصادر” فإن قوات الجيش واللجان تقدمت صباح امس في جبهة الأحيوق متمكنين من تطهير قرية الصنمة بالكامل وعدة تباب في جبال المبذل من مرتزقة العدوان السعودي الذين تم دحرهم وتلقينهم ضربات موجعة قضت على عدد منهم وألحقت بصفوفهم انهيارات كبيرة.

قد يعجبك ايضا