ناشد محبيه للتصويت له

> اليمني أسامة محبوب يتأهل للمرحلة النهائية من “فنان العرب”

الثورة / أسامة الغيثي

تألق النجم اليمني الموهوب أسامة محبوب بتأهيله بجدارة إلى الحلقة النهائية من برنامج ” فنان العرب ” في الحلقة العاشرة من البرنامج مساء الأحد الماضي الجميع بصوته الشجي وإحساسه الراقي من إحراز لقب “فنان العرب”.
وقدم فنان العرب “محمد عبده” مع المتسابقين العشرة أغنية (أبعاد) حيث لاحظ الجميع تألق الفنان اليمني الشاب أسامة في غنائه مع فنان العرب الذي كان يحتضن أسامة وهو يغني إعجاباً بصوته وظهر جلياً جنون الفنانة أصالة بأدائه حيث كانت تتراقص على صوت أسامة الشجي.
كما قدم كل متشاركين اثنين ديو مشترك، حيث غنى النجم اليمني الشاب أسامة محبوب أغنية (ودعتك الله) لفنان العرب محمد عبده مع النجم العماني منتصر الفارسي حيث تأهل أسامة إثرها بروعة صوته وإحساسة الراقي الذي ظهر جلياً في أدائه الرائع للأغنية.
وأعجبت لجنة التحكيم بأداء الفنان اليمني الموهوب أسامة محبوب خلال الديو المشترك مع النجم العماني منتصر الفارسي، وقال فنان العرب محمد عبده في تعليقه على أداء أسامة “أسامة يغني بسلاسة وأريحية والغربة مؤثرة فيه وفي نفسيته”.
وناشد النجم اليمني الشاب أسامة محبوب عبر صفحته على (فيسبوك) جمهوره في اليمن وخارج اليمن إلى التصويت له بإرسال الرمز الخاص به A2 على الأرقام التالية: من داخل اليمن على (1304) ام تي ان (4511) سبأفون (88312) يمن موبايل (9313) يمن تيليكوم من جميع أنحاء الدول : 8821622774159 .

قد يعجبك ايضا