شركة الغاز تنجح في أستعادة توفير أسطوانات الغاز المنزلي

الثورة نت / عبد الواحد البحري
نجحت الشركة اليمنية للغاز في استعادة توفير كميات مادة الغاز المنزلي بما يساهم بشكل كبير بتغطية احتياج الاستهلاك المحلي لأسطوانات الغاز المنزلي ..
ويأتي هذا النجاح بعد تمكن الشركة من إعادة تشغيل خط إنتاج السي بي يو 2 وإدخال المعمل الخامس للجهوزية الإنتاجية حيث أصبح من المنتظر خلال الأيام القادمة تدفق كميات إضافية لمادة الغاز المنزلي الى الأسواق المحلية في عموم محافظات الجمهورية.
وأوضح المهندس / علي أحمد شقراء – المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز في تصريح لـ” الثورة نت “أن الشركة اليمنية للغاز الزمت المستثمرين وملاك محطات تعبئة اسطوانات الغاز بالعديد من الإجراءات الضابطة والمنظمة لتوزيع وإيصال مادة الغاز الى عموم محافظات الجمهورية.
وأشار الأخ المدير العام إلى أن الشركة عقدت اجتماع ضم مدراء عموم مكاتب الشركة والأخوة / ملاك محطات التعبئة حيث التزم ملاك المحطات بأن يتم إفراغ القاطرات التي يتم تحميلها من صافر في المحطة المحددة لها ويعد هذا الإجراء مانعاً للتلاعب بتوزيع الكميات بين المحافظات,,
وأضاف شقراء ان شركة الغاز الزمت جميع ملاك المحطات باجرات المساواة فيما بينها في عمليات توزيع المقطورات وتعبئتها من صافر بما يحد من النفوذ لبعض ملاك المحطات على الآخرين.
منوها إلى أن الاجتماع الذي عقد بين قيادات الشركة اليمنية للغاز والأخوة ملاك محطات تعبئة اسطوانات الغاز من مختلف محافظات الجمهورية السبت الماضي تم خلال الاجتماع الاستماع الى شكاوى مسئولي نقاط البيع التابعة للشركة والأخوة ملاك محطات التعبئة وتم وضع المعالجات اللازمة من خلال توفير اسطوانات الغاز الى معارض البيع في وقت مبكر وتوفير مقطورات الغاز لأصحاب محطات التعبئة.

قد يعجبك ايضا