المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة هادي وستة آخرين

الثورة نت /
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم جلستها الثانية في قضية العدوان رقم 68 لعام 2015م الخاصة باتهام الفارين عن وجه العدالة عبد ربه منصور هادي وآخرين لمشاركتهم في العدوان على اليمن.

وفي الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي علي العميسي قدمت النيابة الجزائية للمحكمة ما يفيد تنفيذ قرار المحكمة السابق بالإعلان والنشر عن المتهمين الواردة اسماءهم في قرار الادعاء والفارين عن وجه العدالة في هذه القضية وهم عبد ربه منصور هادي ورياض ياسين وسلطان العتواني وعبد العزيز جباري واحمد عوض بن مبارك وعلي حسن الاحمدي وعبد الوهاب الانسي.

وبعد قيام المحكمة بتنصيب محامين عن المتهمين الفارين قامت النيابة بتلاوة قرار الاتهام أمام المحامين المنصبين ثم قامت بمواجهة المحامين المنصبين بقراءة أدلة الإثبات بعد إنكارهم للدعاوى المنسوبة إلى موكليهم .

واستمعت المحكمة لدعاوي من عدد من المجني عليهم من أولياء دم الشهداء والمتضررين والمصابين والذي كان حضورهم كبير في الجلسة.

وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة السبت 22 ربيع اول 1437 هجرية الموافق 2 يناير 2016 م وقيام المجني عليهم بتقديم دعاوى مفصلة مباشرة أو عبر محامي و قيام النيابة بتمكين محاميي الإدعاء والدفاع من تصوير ما يجب تصويره من أدلة الإثبات والإطلاع على ما يمكن فيما يخص أسرار الدولة وتقديم الردود على ما ورد في قرار الاتهام في الجلسة المقبلة.

سبأ

قد يعجبك ايضا