القوة الصاروخية تستهدف قيادة العدو في باب المندب ومطار جيزان الاقليمي بصاروخين توشكا وقاهر 1

 
اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، الليلة ، صاروخ بالستي نوع توشكا، على مركز عمليات العدو في شعب الجن بباب المندب، وقبله بدقائق صاروخ نوع قاهر 1 على مطار جيزان الاقليمي .

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد شرف غالب لقمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الصاروخين اصابا هدفيهما بدقة عالية ، وخلفا خسائر كبيرة جدا في الاروح والعتاد لقوات تحالف العدوان السعودي .

وقال ” ان المعلومات الاولية لقوة الرصد التابعة للجيش واللجان الشعبية اكدت مصرع وجرح المئات من جنود ومرتزقة العدو في باب المندب بينهم اجانب ، وان ما يقارب 146 جثة نقلت إلى مدينة عدن ومعسكر عمران اغلبها متفحمة، وان سفينة طبية لقوى تحالف العدوان وصلت إلى قرب ساحل عدن في محاولة لإسناد عملية الاخلاء والمعالجة للمصابين” .

واشار إلى ان الحصيلة الاولية لعملية استهداف قيادة عمليات العدو في باب المندب في صفوف بلاك وتر بلغت 42 قتيلا ، واعطاب منظومتين باتريوت وتدمير مباني القيادة ، وثلاث طائرات اباتشي واكثر من 40 آلية عسكرية ، وسبع عربات و5 مصفحات مدرعة تتبع شركة بلاك وتر الاجرامية .

يذكر ان استهداف قيادة عمليات العدو في باب المندب ومطار جيزان الاقليمي تأتي في اقل من 24 ساعة من استهداف قاعدة خالد الجوية في خميس مشيط بصاروخ نوع قاهر 1 الذي يدخل الخدمة لأول مرة وتم تطويره بكوادر محلية.

سبأ

قد يعجبك ايضا