قيادة القوات الجوية تكرم الخدمات الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء

الثورة نت/
كرمت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري ومركز القلب ونخبة من الكادر الطبي والتمريضي بالمستشفى تقديرا وعرفانا بدورهم وجهودهم الوطنية وعطاءهم الدؤوب في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية لمنتسبي القوات المسلحة ومنهم منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي.

وفي الحفل الذي أقيم في المستشفى العسكري بصنعاء تحت شعار “معا في الثبات والصمود لمواجهة العدوان ” القى رئيس اركان القوات الجوية والدفاع الجوي القائم بأعمال قائد القوات الجوية العميد طيار ركن إبراهيم الشامي كلمة أشار فيها الى ان تكريم الخدمات الطبية ونخبة من الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى العسكري ومركز القلب يأتي من حرص قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على الوفاء والعرفان للجهود المخلصة لمنتسبي الخدمات الطبية وعطاءهم اللامحدود وإخلاصهم الصادق لشرف مهنتهم في مختلف الظروف والأحوال.

وأشار العميد الشامي الى ان أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم في جبهة وخندق واحد لمواجهة تحالف العدوان الغاشم وقد جسدوا صمود اسطوري لم يكن ليتحقق لولا عزيمة وعطاء وبذل الشرفاء من أبناء الوطن ومنهم منتسبي الخدمات الطبية العسكرية .. مؤكدا بان هذا الصمود وهذه العطاءات المخلصة لمنتسبي القوات المسلحة ومن خلفهم الشرفاء من أبناء الشعب اليمني رغم شحة الإمكانات نتيجة العدوان والحصار الظالم ستبقى محل تقدير وعرفان جميع أبناء الشعب اليمني الذي لن ينسى هذه المواقف الوطنية المشرفة للمؤسسة الدفاعية.
فيما القى مدير المستشفى العسكري بصنعاء العميد الركن علي سعيد الوحش كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على هذه اللفتة والتكريم والذي يمثل دافعا معنويا لكافة العاملين في الخدمات الطبية العسكرية.. مؤكدا المضي قدما ومواصلة الدور الوطني جنبا الى جنب مع كافة الشرفاء من أبناء الوطن في مواجهة العدوان مهما كانت التحديات.

وفي ختام الحفل تم تكريم قيادة دائرة الخدمات الطبية والمستشفى العسكري ومركز القلب بدرع القوات الجوية والدفاع الجوي وكذا تكريم نخبة من الكادر الطبي والتمريضي بالشهادات التقديرية .
سبأ

قد يعجبك ايضا