عضو اللجنة الثورية طلال عقلان يلتقي تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان

الثورة نت /
التقى عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، اليوم بصنعاء رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان.

وفي اللقاء جرى استعراض الأوضاع على الساحة الوطنية والتحديات الماثلة اليوم أمام المجتمع اليمني بشرائحه المختلفة نتيجة استمرار العدوان السعودي الظالم والجهود المطلوبة من قبل كافة القوى السياسية الوطنية لتعزيز الجبهة الداخلية وتأكيد الشراكة في مختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية والاقتصادية تجاه استحقاقات المرحلة المقبلة بمختلف جوانبها.

وثمن عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، خلال اللقاء الادوار الوطنية المشهودة لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان سواء على المستوى السياسي والتوعوي أو في مواجهة العدوان .. مؤكدا حرص اللجنة الثورية العليا على تعزيز الشراكة مع مختلف الاحزاب والفعاليات السياسية سواء في إطار مواجهة العدوان أو بناء الدولة اليمنية الجديدة.

وتطرق عقلان إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، و المكاسب التي تم انجازها على الصعيد السياسي، اضافة الى الجهود المبذولة في الجوانب الادارية والاقتصادية.

من جانبه استعرض رئيس الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري، الأنشطة التي يقوم بها التكتل على المستوى الوطني العام ومنها التعبئة الوطنية في مواجهة العدوان، فضلا عن العمل الجاري حاليا لاعداد النظام الداخلي للتكتل وتحويله إلى إطار مؤسسي ديمقراطي.

وطالب اللجنة الثورية العليا العمل على تعزيز الشراكة الوطنية في مختلف المستويات وافساح المجال امام المكونات السياسية المناهضة للعدوان للمشاركة بفاعلية اكبر في مختلف الجوانب بما يعزز الجهود المشتركة في المواجهة والصمود وصياغة الواقع الديمقراطي الجديد للوطن.

ولفت إلى أهمية إيجاد آلية مشتركة تكفل الحضور المؤثر للشباب وقيادته للعمل السياسي والاقتصادي في البلد خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث في اللقاء عدد من المشاركين الذين أكدوا ضرورة تفعيل الحياة السياسية بالارتكاز على الاحزاب الصامدة والمناهضة للعدوان .. مطالبين بصياغة مشروع سياسي متكامل للمرحلة القادمة يرتكز على الشراكة الوطنية.

حضر اللقاء مستشار اللجنة الثورية العليا الدكتور عبدالرحمن المختار.
سبأ

قد يعجبك ايضا