15 مليون ريال كلفة تأهيل مركز الطوارئ بمستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد
أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد احمد سهيل بأنه تم إعادة تأهيل مركز الطوارئ العام بالهيئة الذي يعد من أهم المراكز الطبية لاستقبال كافة الحالات المرضية بتكلفة إجمالية تجاوزت 15 مليون ريال من ميزانية الهيئة وسيتم افتتاحه رسميا خلال اليومين القادمين.
وقال سهيل في تصريح لــ”الثورة نت” بأن مركز الطوارئ العامة يتسع ل20 سريرللرجال والنساء منها 13 سرير رقود و7 أسرة انتظار الحالات الواصله إلى جانب غرفة خاصة بالمجارحة والاسعافات الأولية وغرفة للعمليات الصغرى الطارئة وتم تزويد المركز بالأجهزة الطبية اللازمة الخاصة بالطوارىء مثل أجهزة التنفس الصناعي وجهاز الصدمات القلبية وجهاز تخطيط القلب وجهاز البخار والأكسجين والشفط وغيرها. بالإضافة إلى توفير كافة العلاجات والمستلزمات الخاصة بالاسعافات الأولية وتم تخصيص طاقم طبي وتمريضي وفني للعمل في المركز على مدار الساعة لاستقبال كافة الحالات.
وأكد سهيل بان إعادة تأهيل مركز الطوارئ بالمستشفى جاء استشعارا للمسئولية الوطنية اتجاه الوطن الذي يتعرض لحرب عدوانية غير مسبوقة وبهدف مواجهة أي طارىء نتيجة الحرب أو أي كوارث طبيعية أخرى وكان تمويل تأهيل المركز على حساب معظم مستحقات الموظفين التي تم تأجيلها من أجل تجهيز هذا المركز .

قد يعجبك ايضا