توزيع سلال غذائية للنازحين من تعز بصنعاء

الثورة نت / يحيى البعيثي

قامت مبادرة (يمن وبركة) يوم أمس بصنعاء بتنفيذ مرحلتها الإغاثية السادسة من جسر المحبة وذلك تحت شعار(وجعنا واحد ياتعز) وذلك من خلال توزيع سلال غذائية لعدد ٤٥ أسرة نازحة من محافظة تعز .

وأوضحت الاخت/ أحلام الثور المسؤل الاعلامي لمبادرة(يمن وبركة)بان عملية توزيع السلال الغذائية تمت بالتعاون مع اتحاد منظمات المجتمع المدني( امم )و واي قروب ومنظمة حماية القانون والسلم الاجتماعي. لتشمل عدد من النازحين من ابناء محافظة تعز .

وقالت الثور أن المبادرة نفذت العديد من الخطط والبرامج خلال العام المنصرم ٢٠١٥م تمثلت في تقديم المساعدات الغذائية والبطانيات للنازحين في كثير من مدن ومناطق اليمن.بالاضافة الى تقديم العلاجات والمساعدات النقدية للجرحى والمصابين جراء القصف الذي تعرضت له اليمن منذ مارس العام الفائت.

وأكد الاخ/ أحمد بورجي رئيس قسم التدريب في واي قروب ان الحملة نفذت مهمة تسليم تلك المساعدات الغذائية بطريقة سلسلة وسهلة، وهذا الامر اراح كثيرآ الاسر المستفيدة التي توجهت بالشكر لمبادرة(يمن وبركة) على هذه الخطوة الانسانية الرائعة.

من جانبه أكدالاخ/ بسام الجلي مدير العلاقات العامة في واي قروب أن المساعدات ستتواصل على امتداد الايام والاشهر القادمة بحيث تشمل كل النازحين والاسر الفقيرة والمحتاجة من مختلف مناطق ومديريات ومحافظات اليمن دون استثناء.

قد يعجبك ايضا