المجلس السياسي لأنصار الله يدين جريمة اعدام الشيخ الشهيد نمر باقر النمر

 

أدان المجلس السياسي لأنصار الله الجريمة البشعة التي أقدم على اقترافها النظام السعودي المجرم باعدام الشيخ الشهيد نمر باقر النمر .

وأكد المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه اليوم، أن الجريمة التي أقدم عليها نظام آل سعود المجرم تأتي في سياق توجهاته وسياساته الهوجاء في المنطقة .. لافتا الى ان النظام السعودي يسعى دائما إلى إثارة المشاكل وافتعال الأزمات والحروب ويحرص على إعطاء هذه الفوضى التي يصنعها خدمة لأعداء الأمة بعداً طائفياً أو مذهبياً أو مناطقياً أو عرقياً بهدف تعميق الفوضى وتعزيز الانقسامات في جسد الأمة .

وأشار البيان إلى أن النظام السعودي العميل والخائن لدينه وأمته وشعبه قد تجاوز الحدود في كل شيء حيث أوغل كثيرا في دماء الأمة ودماء شعبه المظلوم الذي صبر طويلاً على أذى هذا النظام المتجبر لأمته وشعبه وهو يعربد في كل الأرجاء قتلا وفجورا وخرابا.. مؤكدا أن صبر الشعب المسلم المظلوم والمضطهد والحر والأبي في المملكة لم يعد له متسعا ولا للصمت مكانا وإن غضبته اليوم لن يجد منها هذا النظام المستبد والعميل ملجأ أو عاصما ولن تنفعه أمريكا ولا إسرائيل حيث لا عاصم اليوم من أمر الله.

وقال المجلس السياسي في بيانه ” إن مشكلة الاستعباد ومصادرة الحقوق والحياة والحرية والكرامة هي نفسها التي تعاني منها أمتنا اليوم ، مشكلة الاستعباد الذي تريده أمريكا وإسرائيل لأمتنا، والتحكم في كُلّ شيء في واقعها وحياتها، حيث تسعى جاهدة إلى تفكيكها وبعثرتها وتمزيقها بغية السيطرة التامة عليها وإخضاعها وإذلالها واستعبادها، وبُغية الاستغلالِ لها إنْـسَـاناً وأرضاً وخيراتٍ وثروة” .

وأضاف “إن مشروع البعثرة والتفكيك اليوم هو مشروع رئيسي للأَعْـدَاء، وللأسف أنه يتَحَـرّكُ في داخل الأُمَّــة على أيدي محسوبة عليها سواء كانت جماعات أو أنظمة كالنظام السعودي الجائر ، وَالجماعات التي أنتجها وفرّخها وصنعها مع أَمريكا وإسرائيل في أوساط الأُمَّــة، بهدف بعثرتها وتفكيكها وتجزئتها وتفتيتها طائفيا ومذهبيا ومناطقيا وعرقيا بما لا يبقى لها أي كيان وتصبح حينها مطوعة للأعداء يفعلون بها ما يشاؤون ، في هذا السياق وانطلاقا من هذا المشروع يرتكب نظام آل سعود ومن خلفه أمريكا وإسرائيل جرائمه في كل المنطقة حتى بحق أبناء شعبه كالجريمة التي ارتكبها اليوم بإعدام أحد علماء المسلمين من أبناء شعبه وهو الشيخ الشهيد المظلوم نمر باقر النمر”.

ولفت البيان إلى أن تحالف العدوان مستمر في أعمال القتل والتدمير والحصار والخراب ويتخد من المجتمع الدولي مظلة لاستمرار أعمال الإبادة والقتل والغزو المباشر لدولة ذات سيادة دون أي مبرر أو مسوغ سوى الإرادة الشريرة في استهداف الشعب اليمني والسعي إلى استعباده ومصادرة حقه في الحياة والوجود بحرية وكرامة ..

وقدم بيان المجلس السياسي لأنصار الله العزاء والمواساة إلى كل أبناء الشعب الشقيق والمظلوم في المملكة في استشهاد الشيخ نمر باقر النمر على أيدي نظام آل سعود الظالم والمتغطرس الذي لم يراعي أي حرمة ولم يعد يتحرج تجاه ارتكاب أي جريمة ..موضحاً أن النظام السعودي يقتل كل يوم على مدى حوالي عشرة أشهر العشرات من العلماء والأطفال والنساء والرجال من أبناء شعبنا اليمني دون وجه حق ودون أي ذنب .

سبأ

قد يعجبك ايضا