العدوان “السعودي -الأمريكي” يواصل استهداف المواطنين والبنى التحتية في مختلف المحافظات

 
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية شن سلسلة من الغارات الجوية مستهدفاً المواطنين ومنازلهم ومختلف المنشآت العامة والخاصة في مختلف المحافظات.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات على محافظة صنعاء استهدف خلالها مناطق متعددة من مديرية بني حشيش و منطقة جربان عمد بمديرية سنحان .

وفي امانة العاصمة استهدف العدوان منطقة الستين وتبة التلفزيون شمال العاصمة ومديرية السبعين حيث استهدف منصة الاحتفالات في ميدان السبعين.

اما محافظ صعده شن العدوان سلسلة غارات استهدف خلالها منطقة آل عمار بمديرية الصفراء و كتاف وكذا استهداف شبكة الاتصالات في مديرية سحار، والطريق الطريق الرابط بين مديريتي الظاهر وحيدان .

واستهدف العدوان السعودي الامريكي في محافظة الحديدة بعدة غارات مديرية برع ، كما استهدف العدوان في محافظة تعز بعدة غارات مدارس العمري والمجمع الحكومي ومحل للمشتقات النفطية في المخا ومديرية الصلو ، ووادي ورزان في مديرية دمنة خدير.

وفي محافظة مارب شن العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح ، كما استهدف في محافظة الجوف مديرية الغيل بعدة غارات ، فيما شن عدة غارات على محافظة لحج استهدف خلالها جبل المرخام بين منطقتي السحي والشريجة.

قد يعجبك ايضا