الأربعاء.. المنتخب الأولمبي يستهل مشواره في النهائيات الآسيوية

اليوم الاجتماع الفني للبطولة

الدوحة/ محمد الهتاري
تنطلق يوم غدٍ بالعاصمة القطرية الدوحة ، منافسات كأس آسيا (23 عاماً) المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016م في ريو دي جانيرو ـ البرازيل, بمشاركة 16 منتخباً يتنافسون خلال الفترة من 12 – 30 الشهر الجاري, ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات ( العراق ـ كوريا الجنوبية ـ أوزباكستان ).
منتخبنا انتقلت تدريباته إلى ملعب الغرافة في أجواء مليئة بالتفاؤل والحماس، حصص تدريبية يعمد فيها الجهاز الفني على الإبقاء والصعود بمستوى الاستعداد البدني والنفسي للاعب قبل خوض لقاء الأربعاء القادم أمام حامل اللقب المنتخب العراقي.
غياب مدير
تلقى الجهاز الفني للمنتخب خبراً مفاجئاً بالإعلان عن عدم إمكانية مشاركة مدير عبدربه المحترف في صفوف الرفاع البحريني بسبب الإصابة حيث تم استدعاء اللاعب مجاهد عبده كبديل له.
الاجتماع الفني
ويعقد اليوم الاجتماع الفني، والذي سيتم فيه الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بانطلاق البطولة والوقوف أيضاً على اللوائح الخاصة بها. وكذا الإشعار بجديد القوانين المتعلقة بكرة القدم, وأهم التعديلات الخاصة باللعب النظيف, وألوان زي المنتخبات التي ستلعب بها المباريات، كما سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات المشاركة بالبطولة.
وتقيم منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة في فندق راديسون بلو وهي ( اليمن ،العراق ـ كوريا الجنوبية ـ أوزباكستان ـ الإمارات ـ أستراليا ـ الإمارات ـ فيتنام).
وتحظى المنتخبات المشاركة بالإهتمام من قبل منظمي البطولة ، ولوحظ دقة المواعيد الخاصة بتنقلات وحركات البعثات .. وجمالية التجهيزات لاستقبال أهم حدث كروي تستضيفه الدوحة هذا العام.

قد يعجبك ايضا