طيران العدوان يواصل استهدافه للمواطنين والمنشآت في مختلف المحافظات

الثورة نت /
قال مصدر أمني ” إن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل استهدافه للمواطنين ومنازلهم والمنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 الساعة الماضية”.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مستشفى تابع لمنظمة أطباء بلا حدود بمديرية رازح، أسفر عن استشهاد ثلاثة وإصابة خمسة كحصيلة أولية.

ولفت إلى أن طيران العدوان شن غارات على منازل المواطنين في منطقة معبار بمديرية مجز بصعدة وشن غارات استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية الظاهر، واستهدف قصف صاروخي سعودي مواقع متفرقة بمديرية رازح بصعدة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان عاود استهداف شبكة الاتصالات بمديرية سحار وكذا مناطق متفرقة في المديرية، وشن غارتين على جسر ومفرق باقم أدت إلى سقوط شهداء وجرحى، كما استهدف بسلسلة من الغارات منطقتي السداد ومرع بمديرية باقم، وشن ثلاث غارات على محطة دبيش في آل الصيفي بمديرية سحار.

وبين أن غارة لطيران العدوان استهدفت منطقة آل مقنع بمديرية منبه أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وإصابة اثنين آخرين من أسرة واحدة، وجدد قصف المنطقة بعد ساعات من ارتكابه جريمة قضت على أسرة كاملة، كما شن غارة على منطقة آل ساري وأخرى على منطقة مطرة.

وفي صنعاء أشار المصدر الأمني إلى أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات منطقة الصباحة وأربع غارات على المؤسسة الإقتصادية بمديرية همدان، كما شن غارة على منطقة بيت دهرة بمديرية أرحب .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتان على منطقة صرف بمديرية بني حشيش وثلاث غارات على مطار صنعاء الدولي، كما استهدف سيارة تقل نازحين في نقيل نهم .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن أربع غارات على مديرية الغيل، كما استهدف منزل أحد المواطنين بمديرية الغيل، وشن أربع غارات أيضا على مديرية الغيل .

وفي محافظة تعز ذكر المصدر الأمني أن طيران العدوان شن غارة على شارع الأربعين وغارة أخرى على تبة هائل في مديرية صالة، كما استهدفت طائرة أباتشي سيارة في المخا ما أدى إلى استشهاد مواطن .

وحسب المصدر فإن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارات على مديرية مجزر بمأرب ، كما شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح.
وفيما لفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة ذيفان بمديرية ريدة بعمران .. بين أن الطيران المعادي شن غارتان على منطقة الفرش بمديرية حرض بحجة.

كما استهدف طيران العدوان بغارة مزارع المواطنين في كيلو 16 بالحديدة وشن غارة على المجمع الحكومي بمديرية المنيرة بمحافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على منطقة الحمزة بإب .. مبينا أن الطيران المعادي استهدف المستشفى الحكومي بمديرية السوادية بالبيضاء .

قد يعجبك ايضا