الكهرباء: استكمال العمل في الموقعين الأول والثاني في منطقة ماس بمارب

الثورة نت/
استكملت الفرق الفنية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في محافظة مأرب اليوم العمل في الموقعين الأول والثاني بمنطقة ماس بمحافظة مارب ، وتمكنت من معالجة أربعة أقطاع استحدثت مؤخرا في المنطقة بسبب الاشتباكات في منطقة هيلان بين الأبراج من 271 – 295 .

وأوضح مصدر في الكهرباء انه تم معالجة 12 قطع في منطقة الفرضة بين الابراج 129- 155، إضافة إلى استكمال معالجة الأضرار على قوائم الابراج الحديدية.. مؤكدا استكمال الفرق الفنية من إصلاح برجين، فيما يجري العمل حاليا في اصلاح ثلاثة أبراج مع تركيب برج طوارئ بديلا عن البرج رقم 216.

ونوه المصدر بأن الفرق الفنية والهندسية تواصل أعمالها لإصلاح خطوط نقل الكهرباء الواقعة بين الابراج 217 – 223 في الموقع رقم 2 التابع للدائرة الأولى في منطقتي ماس- حلحلان .

كما تم انجاز العمل في الموقع الأول في منطقة العطيف ونخلاء والسحيل بين الابراج 305-331، وتم معالجة 57 قطع ومعالجة أعطال وأضرار كثيرة بسبب الضربات الكبيرة والمتوسطة التي تعرضت لها خطوط نقل الكهرباء .

وأفاد المصدر أن الفرق الفنية استكملت العمل في المنطقة المذكورة لعدد 44 قطع بصورة نهائية، إضافة إلى 13 قطع قيد المعالجة وقد بلغت نسبة الإنجاز فيها 90 بالمائة .. منوها بان الفرق الفنية تعمل جنبا إلى جنب وتكثف العمل من أجل سرعة الإنجاز لإعادة منظومة الطاقة الكهربائية وإصلاح كافة الأضرار فيها.

سبأ

قد يعجبك ايضا