الحديدة :5 ملايين و400 ألف لتر سنويا ينتجها المجمع التعاوني للالبان

الثورة نت/ يحي كرد

تفقد اليوم وكيل محافظة الحديدة عبد الرحمن الجماعي ومعه مدير عام مديرية الحوك علي هندي سير العمل بالمجمع التعاوني لإنتاج الالبان التابع لجمعية زرائب الابقار شرق مدينة الحديدة التي تنتج 15 ألف لتر يوميا و450 ألف لتر من الالبان شهريا وتشغل المئات من الايادي العاملة بصورة مباشرة وغير مباشرة.

وفي الزيارة استمع الوكيل الى شرح مفصل من رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي علي يوسف بقش عن مستويات الإنتاج من الالبان للمجمع البالغ 15 ألف لتر يوميا و450 ألف لتر شهريا و5 ملايين و400 ألف لتر سنويا من الالبان الى جانب تشغيل المئات من الايادي العاملة المباشرة والغير مباشرة. مشيرا الى ان المجمع يواجه العديد من الصعوبات والعراقيل التي تواجه المجمع ومنها التهديدات المتواصلة لا خراج المجمع من الأراضي التي يقع فيها المجمع بحجة أملاك الغير.

وخلال الزيارة أشاد الوكيل جماعي بالمجمع التعاوني لإنتاج الالبان التابع لجمعية زرائب الابقار الذي يعد واحد من اهم المجمعات الاستثمارية والاقتصادية الخاصة الهامة بالمحافظة الذي يغطي نسبة كبيرة من احتياجات المحافظة من الالبان بالإضافة الى الايادي العاملة التي تعمل في هذا المجمع. مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستعمل وبحسب الإمكانيات المتاحة لحل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه المجمع حتى يواصل في أداء دوره الاقتصادي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا