احتجاجات بإب وعمران ضد استمرار العدوان السعودي- الامريكي

 

نظمت بمديرية المخادر بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على البلاد.

ورفع المواطنون والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني المشاركون في الوقفة، لافتات وشعارات منددة بجرائم العدوان واستهدافه المواطنين وتدمير البنية التحتية للوطن.

وأكد المشاركون ضرورة مواصلة الصمود ورص الصفوف وتوحيد الجهود والكلمة من أجل دحر الغزاة والمرتزقة وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.

ودعت الوقفة المنظمات الدولية والحقوقية وأحرار العالم التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار ومحاكمة مرتكبي جرائم الحرب في اليمن .

وأستنكر المشاركون صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم والأعمال الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان على مرأى ومسمع العالم أجمع.

إلى ذلك، نظمت قيادة السلطة المحلية والقيادات المجتمعية والمشائخ والفعاليات بمديرية عيال سريح محافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية تنديدا لاستمرار العدوان السعودي على بلادنا وإمعانه في استهداف العاصمة والمدن وعواصم المحافظات ومدنها الثانوية والمنازل والحياة العامة للشعب اليمني.

واكد المشاركون في الوقفة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ضرورة رفع صوت اليمن وقضيته العادلة ومايتعرض له من عدوان خارجي تحالفي تقوده السعودية .

ونوه المحتجون بالاضرار البالغة التي لحقت بالشعب جراء العدوان والضرب والقتل والتدمير وكذا أضرار الحصار الجائر والظالم الذي فرضه العدوان على اليمن وشعبه,
وألقى في الوقفة المحافظ جعمان كلمة اكد فيها ضرورة الاستمرار في المضاهر الشعبية والجماهيرية للتعبير عن مظلومية الشعب اليمني ومايتعرض له من استهداف بغيض وممنهج .

لافتا الى اهمية الثبات والصمود الجماهيري والشعبي وبكل قوة وصلابة ودون تراجع حتى النصر ان شاء الله وان العدوان لا ولن يحصل إلا على الهزيمة والخسران المبين خلال فترة عدوانه والتي تجاوزت ال300 يوم.

داعيا الى ضرورة الخروج بالمسيرات الشعبية في كل مدن ومحافظات الجمهورية لتعرية وفضح مايقوم به العدوان من انتهاك صارخ لكل الحقوق والمعاهدات والمواثيق الدولية الى جانب عرض جرائمه النكراء والتي يندى لها الجبين بحق المواطنين العزل والامنين في منازلهم من خلال عرضها على احرار العالم.”الصورة ارشيفية”.

سبأ

قد يعجبك ايضا