فتيات اليمن يحرزن خمس ميداليات في بطولة الاندية العربية للسيدات

الثورة نت /

أحرز فريق اتحاد رياضة المرأة اليمني خمس ميداليات، فضيتان وثلاث برونزيات، في منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات المقامة حالياً في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة 58 نادياً من 18 دولة عربية.

وحققت عداءة الفريق اليمني انتصار الظفيري المركز الثاني وميداليته الفضية في سباق 10 آلاف متر، والعداءة حورية الورد فضية سباق ثلاثة آلاف متر موانع، فيما تألقت العداءة راوية الشلبي بإحرازها ميداليتين برونزيتين الأولى حينما حلت في المركز الثالث في سباق 10 آلاف متر أمس الأول، والثانية في سباق ثلاثة آلاف متر موانع الذي جرى اليوم، كما أحرزت العداءة نهلة الأهدل المركز الثالث وميداليته البرونزية في سباق 1500 متر.

وتمكنت اليمنيتان حنين وكيل وليلى الأشموري من تجاوز التصفيات التمهيدية لسباق 400 متر عدو رغم المنافسة القوية من لاعبات أثيوبيات وكينيات يلعبن باسم البحرين والإمارات.

وفي منافسات لعبة الرماية حققت لاعبتا اليمن أحلام النجار وياسمين الريمي المركز الثالث في مجموعتيهما في الدور التمهيدي لمنافسات الرماية بالمسدس متقدمتان على لاعبات من الكويت وتونس والإمارات.

وتشارك اليمن في هذه الدورة التي تستمر حتى 12 فبراير الجاري بثلاث ألعاب هي الرماية بسبع لاعبات، ألعاب القوى بثمان لاعبات، وكرة الطاولة بأربع لاعبات، وذلك من أصل ثمان ألعاب تحتضنها الدورة، هي بالإضافة إلى ما سبق، الفروسية، الكرة الطائرة، كرة السلة، المبارزة، والقوس والسهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا