أبطال الجيش واللجان يطهرون ذباب وفرار جماعي للمرتزقة عبر البحر

*قطعوا خطوط الإمداد على المرتزقة في فرضة نهم

*مصرع عدد كبير من المرتزقة في “قرنة وكرش” بينهم قيادات
الثورة/
بسط أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم الكاملة على منطقة ذباب بتعز بعد تكبيد قوات الغزو ومرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وقالت مصادر عسكرية أن أبطال الجيش واللجان ينفذون حاليا عملية تمشيط واسعة لاعتقال الغزاة والمرتزقة الذين يحتمون بمنازل المواطنين في المنطقة بعد ان تمكن من نجا منهم من الفرار عبر البحر على متن قوارب.
إلى ذلك قطعت قوات الجيش ، المسنودة باللجان الشعبية، خط الإمداد لمرتزقة تحالف العدوان السعودي في نهم، ليل الاثنين بعد معارك عنيفة خاضتها، وتمكنت خلالها من تحقيق تقدم ميداني، وسط وادي الملح، ومنطقة الديرة وتواصل التقدم باتجاه “المشجح”.
وذكرت مصادر عسكرية أن الجيش قطع خط الإمداد بين جبلي “قرود، وملح”، وسط حصار مشدد على مجاميع من المقاتلين الموالين للتحالف في المثلث بين “فرضة نهم” ومفرق الجوف.
وأضافت، أن عدداً من القتلى سقطوا خلال المواجهات، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مسؤول محلي قوله: إن قوات الجيش قطعت طريق الإمداد من اتجاه أسفل الفرضة حتى مفرق الجوف، وأنها تحاصر مجاميع في منطقة “المحوّل” ومحيطها.
وتفيد الأنباء الواردة من مارب بأن معارك تدور في منطقة “ديرة آل هزال” والمشجح، من اتجاه وادي هيلان. فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش مقر المنطقة العسكرية الثالثة في مارب.
وفي جبهة تعز الجنوبية قتل عدد من المرتزقة عندما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان دبابتهم بمنطقة قرنة كرش.
ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري قوله أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ موجه دبابة تابعة للغزاة ما أدى إلى مصرع عدد من المرتزقة بينهم القياديان نعمان الاغبري  وأحمد سلام الصبيحي .
وقال مصدر عسكري: إن المواجهات أسفرت كذلك عن هروب جماعي للغزاة والمرتزقة باتجاه لحج والعند، مشيراً إلى أن الجيش واللجان الشعبية صدوا محاولة تقدم فاشلة للغزاة باتجاه الحويمي والحرية وتدمير دبابتين لهم.

قد يعجبك ايضا