ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:26 ص

أول معرض للطاقة الشمسية في اليمن

أول معرض للطاقة الشمسية في اليمن
مساحة اعلانية

أكد وكيل وزارة الكهرباء والطاقة للشئون الفنية والطاقة المتجددة المهندس حارث عبدالكريم العمري أن المعرض الأول للطاقة الشمسية الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة وبنك التسليف التعاوني والزراعي،  وسيقام في صنعاء خلال الفترة 23 – 25 فبراير الجاري وبمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة والقطاع الخاص والموردين للطاقة الشمسية والوكلاء والمهتمين, يركز على نشر استخدام أمثل لتطبيقات الطاقة الشمسية ورفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطاقة .
أوضح العمري أن المعرض يهدف إلى التعريف بالمنتجات الحديثة للشركات العالمية المتخصصة في إنتاج مختلف وحدات منظومة الطاقة الشمسية من قبل الوكالات الكبرى والموزعين المعتمدين في اليمن .. معتبراً المعرض فرصة تسويقية لعروض تنافسية للشركات التجارية وموردي الطاقة الشمسية والمصنعين بما يخدم تلبية احتياجات المواطنين في مجال الطاقة الشمسية مع الحفاظ على المواصفات والمقاييس التي تحفظ للمستهلك حقه القانوني في حال تعرضت مكونات الطاقة الشمسية للتلف قبل الفترة المحددة.
وشدد العمري على أهمية المعرض الذي سيشمل فعاليات توعية باستخدامات الطاقة الشمسية، والتعرف على المعارف والخبرات والأبحاث العلمية والاستفادة من التجارب الناجحة في هذا المجال .
ودعا الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في مجال الطاقة الشمسية إلى المشاركة في فعاليات المعرض الذي تنفذه مؤسسة مساندة للتنمية بدعم الوكالة الأمريكية للتعاون الدولي الـ (جي آي زد).

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله