تكريم أبطال كأس النظافة بالأمانة

اختتمت بملعب الظرافي بصنعاء فعاليات الدوري الكروي الأول على كأس النظافة الذي نظمه فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بأمانة العاصمة بالتعاون مع نادي شباب زبيد ، وبدعم من النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان بالأمانة تحت شعار “النظافة مسئوولية الجميع” وأقيم بمشاركة 25 فريقا من مختلف مديريات الأمانة تم تقسيمها لخمس مجموعات.
وحصل فريق “توشكا” من مديرية صنعاء القديمة على كأس المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب زبيد بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، فيما نال فريق شباب زبيد المركز الأول في دوري الناشئين بعد فوزه على فريق شموخ اليمن في النهائي بهدف دون رد.
وفي حفل ختام البطولة الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير قام الأخ حمود النقيب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة ومعه عبدالله منصر رئيس فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة ومحمد أبو عسكر مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شعوب بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات الملونة وشهادات التقدير.
وتخلل حفل ختام البطولة عددا من الفقرات الكرنفالية والغنائية وقصائد الشعر بالإضافة إلى عروض بهيجة قدمتها زهرات نادي شباب زبيد نالت إستحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا