“الأوقاف”تناقش آلية معالجة القضايا العالقة بقطاع الحج والعمرة

الثورة نت /
عقد اليوم الثلاثاء اجتماعا بمبنى قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد في العاصمة صنعاء برئاسة القائم بأعمال وزير الأوقاف والإرشاد الاخ /عبدالرحمن القلام، وحضور وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الأستاذ مختار الصارمي وعدد من قيادات وزراة الأوقاف وقطاع الحج والعمرة.
وناقش الاجتماع آلية انجاز عدد من القضايا العالقة التي واجهت القطاع خلال الفترة الماضية، وآلية معالجتها وحلحلتها ، بما يعمل قيام القطاع بمهامه الموكله اليه على أكمل وجه بمساهمة كل موظفي القطاع وفي مقدمتهم المختصين و ذوي الخبرات.
كما ناقش اللقاء الترتيبات اللازمة لموسم الحج الحالي والرفع بالعديد من المقترحات لمواجهة جميع الاحتمالات، في إطار رؤية واحدة مدروسة تكفل قيام القطاع بمسئولياته على أكمل وجه لانجاح الموسم.
وخلال الاجتماع أكد القائم بأعمال وزير الأوقاف والإرشاد عبدالرحمن القلام أهمية مواصلة العمل بشكل دؤوب وبذل المزيد من الجهود، لتجاوز العوائق التي واجهها قطاع الحج والعمرة خلال الموسم الماضي.
وأشاد القلام بتفاني كل العاملين في القطاع للقيام بمسئولياتهم الملقاة على عاقتهم في خدمة الحجيج،بما يكفل إنجاح موسم الحج خلال العام الحالي، كون الحج فريضة دينية.
من جانبه قال وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة مختار الصارمي إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل كافة العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء العمرة والحج في الموسم القادم .
وتسعى وزراة الأوقاف ضمن جملة من الإجراءات لإيجاد نقلة نوعية في تسهيل الاجراءات للمعتمرين والحجاج خلال الفترة القادمة كما تقوم بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة وتفادي الأخطاء التي حصلت في الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا