القائمون بأعمال الوزراء يشيدون بالموقف الأخلاقي للسيد حسن نصر الله تجاه اليمن

الثورة نت/
أشاد القائمون بأعمال الوزراء بالموقف الأخلاقي والإنساني والواعي الذي تبناه السيد حسن نصر الله إزاء العدوان على اليمن وما تحمله حزب الله من تبعات هذا الموقف الإنساني السباق.

وقالوا في بيان لهم اليوم ” ان الموقف المشرف والواعي والمتقدم الذي عودنا عليه حزب الله وقيادته في كل القضايا العربية والإسلامية والإنسانية والنضالية أوضح تعبير عن صدق المواقف والمبادئ الحقة التي يؤمن بها حزب الله وينادي بها ويتبناها في كل مواقفه وعن مظلومية اليمن وصدق قضيته العادلة في معركته مع قوى الشر والهيمنة والارهاب”.

وعبر البيان عن امتنان الشعب اليمني وتقديره لهذا الموقف الذي سجله السيد حسن نصر الله وعن اسفه لما لحق حزب الله اثر هذا الموقف المشرف من حملات عدائية وتشويه ومؤامرات من قوى العدوان وتحالف الشر الإسرائيلي الأمريكي وأدواته في المنطقة على كل القوى الوطنية الباحثة عن تحقيق العدالة والاستقلال والكرامة للشعوب المناضلة والمقاومة لمشروع الهيمنة الامريكية في المنطقة والعالم.

واكد البيان ان المواقف السامية المعهودة للسيد حسن نصر الله وحزب الله سواءً في مظلومية الشعب اليمني او الصراع العربي الإسرائيلي او مؤامرات التفتيت والتجزئة والإرهاب التي تمر بالمنطقة قد عززت من صمود الشعب اليمني وروحه المعنوية في معركته من اجل الحرية والاستقلال لانها اشعرته بانه في خندق واحد مع كل القوى الخيرة وصاحبة الموقف الصادق والمقاوم في وجه كل قوى الشر العالمية.

وعبر البيان عن الإدانة لقرار دول الخليج بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية .. مؤكداً أن هذا التصنيف يصب في خدمة العدو الصهيوني وأعداء الأمة العربية والإسلامية.

وجدد البيان التأكيد على التضامن الكامل مع حزب الله وقيادته في كل مواقفها النضالية والأخلاقية والإنسانية التي تعتبر من صميم مبادئه وسياسته ومنهجه وعقيدته.

سبأ

قد يعجبك ايضا