الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان تؤكد تضامنها مع حزب الله

الثورة نت /

أكدت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان تضامنها مع حزب الله اللبناني وتقديرها لموقف أمينه العام السيد حسن نصر الله الشامخ الواضح من اليمن والذي حاصر من يحاصرون اليمن وأدانهم بجرمهم الأمر الذي دفعهم إلى التوغل في غيهم و إظهار إفلاسهم واتخاذهم موقفاً لا يقل عما فعلوه باليمن بإعلانهم حزب الله منظمة إرهابية.

وأوضح بيان صادر عن الجبهة أن حزب الله ينهض على مرجعية المقاومة للعدو الإسرائيلي و إعادة بوصلة الصراع في المنطقة إلى مساره الصحيح ودعم الحق العربي والوطني للشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال ومقاومة الاحتلال بكافة أشكاله وحالاته .

وأشار البيان إلى أن حزب الله سعى منذ تأسيسه إلى دعم القضية الفلسطينية و رفع راية المقاومة ومواجهة عدو الأمة بأسرها إلا أن أذناب هذا العدو من المحسوبين على الأمة العربية من حكومات ومنظمات أبت إلا أن تسقط علانية في وحل التعاون مع العدو والتفريط في ثوابت الأمة وقيمها .

ولفت البيان أنه لا غرابة من موقف تلك الأنظمة العربية التي ترعى حركات ارهابية أبرزها القاعدة وتتبنى فكر داعش وممارساته والتي تعتبر إسرائيل صديقة لها ، مشيداً بشجاعة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ووضوح مواقفه في نصرة الحق.

سبأ

قد يعجبك ايضا