العواضي:دول العدوان فشلت بكسر الإرادة اليمنية وبدأت تفكر بضرورة ايقاف عدوانهم

الثورة نت /
عاد إلى صنعاء اليوم الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي وعضو اللجنة العامة بالمؤتمر يحيى دويد بعد زيارة أجرى خلالها لقاءات مع ممثلي بعض الدول المهتمة بالشأن اليمني.

وقال العواضي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” عدنا إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية عقدنا خلالها عدة لقاءات مع ممثلي بعض الدول المهتمة بالشأن اليمني وبعض المنظمات غير الحكومية والدول المعنية بالشأن اليمني في مجلس الأمن” .

وأضاف ” هنالك حلحلة نحو السلام وإن كانت بسيطة في بعض الأمر ونحن نسعى إليها لإيقاف الحرب على بلادنا وعدنا ومعنا بعض الأفكار والرسائل التي اطلعنا عليها من بعض الدول وبعض الأفكار التي سيلحقنا بها مبعوث الأمين العام لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ الأسبوع القادم في مسقط ونعرضها للتشاور مع قيادة المؤتمر الشعبي العام وقيادة القوى الوطنية المناهضة للعدوان ” .

وقال ” نسمع خلال الأيام القادمة إن لم يخيب الظن من بعض القوى المتطرفة سواء ممن يمثلون اليمن أو يدعون تمثيل اليمن في بعض الدول التي تقوم بالعدوان على اليمن أو بعض دول العدوان أو الاطراف المتشددة هناك صوت عقل بدأ ينموا داخل بعض دول العدوان حول ضرورة إيقاف عدوانهم لفشلهم في كسر الإرادة اليمنية والكبرياء ونحن ندعم هذا الصوت ونشجعه وسنسعى بقدر الإمكان وسنواصل جهودنا وسنكون في كل الحالات مع شعبنا في الحرب والسلام” .

قد يعجبك ايضا