المجلس السياسي لأنصار الله يدين مجزرة العدوان بمستبأ في حجة

الثورة نت /
أدان المجلس السياسي لأنصار الله واستنكر بشدة، المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي ظهر اليوم في سوق الخميس المركزي بمديرية مستبا في حجة وراح ضحيته أكثر من 150 شهيدا وجريح.

واعتبر المجلس في بيان صادر عنه اليوم أن العدوان الغاشم بارتكابه لهذه الجريمة يثبت تخليه عن القيم والأخلاق والإنسانية وعدم مبالاته بدماء الأبرياء والمواطنين من أبناء الشعب اليمني المسلم، مطمئنا في ذلك إلى الغطاء الذي يوفره له المجتمع الدولي .

وأكد أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه اليوم الجريمة البشعة بحق المواطنين في مديرية مستبأ بحجة يعبر عن نزعة إجرامية عدائية، باعتبارها جريمة لا مبرر لها وتتجاوز كل القيم والأخلاق والأعراف .

وأكد أن تحالف العدوان بارتكابه لهذه المجزرة يثبت أنه لا يحترم العهود والمواثيق خاصة وأنها تأتي في ظل الجهود المبذولة التي يفترض أن تفضي إلى وقف العدوان وليس استمراره وبوحشية أكبر، كما أن التمادي في ارتكاب هذه الجرائم لا تساعد في التوصل إلى أي حلول بقدر ما ستؤدي إلى استمرار الحرب وتعقيد الوضع وتأزيمه.

ودعا المجلس السياسي لأنصار الله الشعب اليمني إلى رص الصفوف وتكاتف الجهود في الدفاع عن نفسه حتى يتوقف العدوان والحصار بمختلف أنواعه وأشكاله .

وندد البيان بالتواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان والحصار على اليمن .. داعيا كل الأحرار في هذا العالم شعوبا وأنظمة وأفرادا إلى تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية في مساندة الشعب اليمني وإيقاف هذا العدوان الظالم عليه .

وعبر البيان عن أحر التعازي لأسر الشهداء .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.

سبأ

قد يعجبك ايضا